دابسي للنقل التشاركي تتعاقد مع وزارة الداخلية لفحص سيارات القادة | الصباح
احمد الشرقاوي يكتب: فوبيا المجتمعات الشرقية     elsaba7     الجماهير تشيد برجال الافريقية للأمن والحراسة في تأمين بطولة الكرة الطائرة بالقاهرة     elsaba7     «يحارب الممنوع».. «تمريض» الزقازيق يُنظم مؤتمره الثاني تحت عنوان «سلوك الإدمان والتمريض النفسي»     elsaba7     إحصائية كارثية لجرائم وانتهاكات الحوثيين في محافظة الحديدة اليمنية     elsaba7     "المصريين": السيسي لن يتهاون مع أي شخص استولى على أراضي الدولة     elsaba7     رئيس "العامة للتنمية الصناعية"لـ "الصباح: الحاصلين على الأراضي الصناعية تجاوزت نسبتهم 60٪؜     elsaba7     طارق فهمي: عودة مطار حلب للعمل رسالة موجهة إلى تركيا.. فيديو     elsaba7     الرئيس يوجه بضرورة إنهاء ممارسات الاستيلاء على أراضي الدولة     elsaba7     المستشار عمرو عبد الرازق مشيدا بمبادرة البنك المركزي لاسقاط ديون المصانع المتعثرة : تدفع بالاقتصاد الى الامام وتخلق فرص عمل     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: 128 سيارة الشخصيات القوية في السينما المصرية     elsaba7     عادل المصرى : بيان نقابة الموسيقين تدخلاً فى الشآن السياحى .. وليس لأحد ولاية لمعاقبة المنشآت إلا وزارة السياحة والإتحاد والغرف التابعة     elsaba7     لجنة من البيئة : تلوث مياه ترعة كفر ديما بسبب محطة الخلط بكفر الزيات     elsaba7    

دابسي للنقل التشاركي تتعاقد مع وزارة الداخلية لفحص سيارات القادة

ا

ا

تعاقدت شركة دابسي للنقل التشاركي والتي ستطلق خدماتها في غضون الأسابيع القليلة القادمة، مع وزارة الداخلية لفحص سيارات السائقين من خلال مراكز الفحص الإلكتروني الخاصة بوزارة الداخلية و مجمعات الشرطة لصيانة السيارات في اطار التعاون المشترك بين الشركة و صندوق تأمين ضباط الشرطة.

حيث حرص كلا الطرفين ان يكون الفحص علي اعلي مستوي من درجات الآمان لتوفير أفضل خدمة للمواطنين بأعلي إمكانيات ممكنة.

 

وعلي صعيد آخر أكدت الشركة أن صندوق تأمين الشرطة بدأ في تجهيز سيارات فحص متنقله لتسهيل الأمور علي السائقين الراغبين في الإلتحاق لدابسي بما لوزارة الداخلية من خبرة وامكانيات متطورة فى فحص السيارات خاصة الامن والمتانة والجودة.

 

ومن المقرر أن يبدأ الفحص خلال ايام قليلة في محافظات القاهرة والجيزة والأسكندرية وسيتم اطلاق الفحص في باقي المحافظات خلال شهر فبراير .

 

يذكر أن شركة دابسي قد اعلنت دخولها في سوق النقل التشاركي منذ عدة أشهر و من المنتظر طرح الشركة للتطبيق الخاص بها في الفترة المقبلة.

 

وقد قطعت الشركة شوطا كبيرا فى التحضير لاقتحام السوق وتقديم خدمات جديدة تماما ومختلفة على سوق النقل التشاركي عالميا بحيث تقدم جميع خدمات النقل التكنولوجي لجميع فئات العملاء علاوة على اهتمام الشركة بتطوير وتدريب السائقين بأعلى مستويات التدريب عالميا بالتعاون مع مؤسسات عالمية كبيرة، وتوفر الشركة للقادة من السائقين تأمين طبي وتأمين على الحياة علاوة على عضوية نقابة النقل أيضا والكثير من الخدمات اهمها مرتبات ثابتة تضمن للقادة الاستقرار فى العمل مع الشركة وضمان حقوقهم فى المقام الأول.


اضف تعليقك

لأعلى