الشريف يطلق أسماء شهداء الوطن على مدارس و شوارع الإسكندرية. | الصباح
"يحث على الكراهية والعنف".. مواجهة بين نائبة ورئيس دار المعارف بسبب كتاب "عقلة الأصبع"     elsaba7     المستكاوى: مين يقدر ينزل الزمالك أو الأهلى درجة تانية!".. شغب السوبر لا يصدق     elsaba7     خالد أبو بكر: الزمالك سيخوض القمة.. وفى رسالته لوزير الداخلية: "أنت صح وهما غلط"     elsaba7     أطلاق أسم الشهيد "على المليجى" على مدرسة بقرية ميت غزال بالسنطة     elsaba7     تامر شلتوت يكشف تفاصيل وهدف برنامج الجديد "تقدر" على شاشة "النهار" (فيديو)     elsaba7     الرئيس يسابق الزمن للنهوض بالاقتصاد المصرى والمشروعات القومية تمثل نجاحات غير مسبوقة .. اسعار الكمامات الطبية ارتفعت بشكل كبير بسبب التخوف من فيروس كورونا     elsaba7     رمضان عزام: القيادة السياسية تُجاهد في جميع المجالات للنهوض بالدولة المصرية     elsaba7     يفتح النار من جديد.. ناصر البرنس: محمد رمضان غفلنا كلنا ولم يحترم المكان     elsaba7     نشأت الديهي يكشف تفاصيل لقاء رئيس الموساد الإسرائيلي بإسماعيل هنية في قطر     elsaba7     وزيرة البيئة تكشف إستراتيجيتها لتطوير المحميات الطبيعية     elsaba7     بسبب الغياب.. الخصم ل30 معلم بمدارس السويس     elsaba7     الأربعاء.. حزب "المصريين" يعقد صالونًا ثقافيًا بعنوان "إعلام وفن هادف"     elsaba7    

الشريف يطلق أسماء شهداء الوطن على مدارس و شوارع الإسكندرية.

اجتماع المجلس التنفيذي

اجتماع المجلس التنفيذي

أعلن اللواء /محمد الشريف محافظ الاسكندرية عن إطلاق أسماء شهداء الوطن الأبرار على مدارس وشوارع الإسكندرية التي لا تحمل أسماء شخصيات معروفة، تخليدا لذكري شهدائنا الأبرار الذين استشهدوا علي يد الإرهاب الغادر أثناء تأديه عملهم في تأمين وحماية المواطنين وممتلاكاتهم، جاء ذلك خلال أول اجتماع بالمجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية عقب تولي اللواء محمد الشريف مهامه كمحافظا للمدينة والذي عقد لمناقشة جدول أعمال المجلس و أهم القضايا التى تهم المواطن السكندري .

وافق المجلس على إطلاق اسم الشهيد المقدم/ محمود جمال عبد الفتاح  على مدرسة البرادعي الرسمية التابعة لإدارة المنتزه التعليمية، كما تم تغيير اسم مجمع مدارس محمد فريد كامل بمراحله (رياض الأطفال، و الابتدائية، و الإعدادية) التابعة لادارة برج العرب التعليمية باسم الشهيد المجند / محمد رمضان مكي. 
 
 
وعلى الصعيد ذاته؛ تم تغيير اسم شارع 555 المتفرع من شارع محمد نجيب إلى شارع الأشجار، كما تم إطلاق إسم الشهيد المجند/ عبد الرحمن ياسر عبد الله علي شارع خورشيد القبلية. وأكد الشريف أن إطلاق أسماء شهداء الواجب من الشرطة والقوات المسلحة على المدارس أو الميادين والشوارع أو غيرها من المرافق العامة، تكريما لهؤلاء الأبطال، ويعد أقل مايمكن تقديمه لأسر الشهداء الذين جادوا بأغلى مايملكون من أجل أن يحيا الجميع في الوطن بالأمن والأمان والإستقرار.


اضف تعليقك

لأعلى