أبو شقة يعين عبدالباسط الشرقاوى رئيساً للجنة الوفد بالبحيرة | الصباح
احمد الشرقاوي يكتب: فوبيا المجتمعات الشرقية     elsaba7     الجماهير تشيد برجال الافريقية للأمن والحراسة في تأمين بطولة الكرة الطائرة بالقاهرة     elsaba7     «يحارب الممنوع».. «تمريض» الزقازيق يُنظم مؤتمره الثاني تحت عنوان «سلوك الإدمان والتمريض النفسي»     elsaba7     إحصائية كارثية لجرائم وانتهاكات الحوثيين في محافظة الحديدة اليمنية     elsaba7     "المصريين": السيسي لن يتهاون مع أي شخص استولى على أراضي الدولة     elsaba7     رئيس "العامة للتنمية الصناعية"لـ "الصباح: الحاصلين على الأراضي الصناعية تجاوزت نسبتهم 60٪؜     elsaba7     طارق فهمي: عودة مطار حلب للعمل رسالة موجهة إلى تركيا.. فيديو     elsaba7     الرئيس يوجه بضرورة إنهاء ممارسات الاستيلاء على أراضي الدولة     elsaba7     المستشار عمرو عبد الرازق مشيدا بمبادرة البنك المركزي لاسقاط ديون المصانع المتعثرة : تدفع بالاقتصاد الى الامام وتخلق فرص عمل     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: 128 سيارة الشخصيات القوية في السينما المصرية     elsaba7     عادل المصرى : بيان نقابة الموسيقين تدخلاً فى الشآن السياحى .. وليس لأحد ولاية لمعاقبة المنشآت إلا وزارة السياحة والإتحاد والغرف التابعة     elsaba7     لجنة من البيئة : تلوث مياه ترعة كفر ديما بسبب محطة الخلط بكفر الزيات     elsaba7    

أبو شقة يعين عبدالباسط الشرقاوى رئيساً للجنة الوفد بالبحيرة

محرر الصباح / 2020-01-15 18:54:58 / سياسة
ا

ا

قررت الهيئه العليا لحزب الوفد برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقه رئيس الحزب اعتماد تشكيل لجنه الحزب بمحافظة البحيرة.

وجاء اعتماد تشكيل الجديد برئاسة المهندس عبد الباسط الشرقاوي رئيس لجنة الوفد بالبحيره وذلك خلال اجتماع الهيئة العليا الذي عقد اليوم برئاسه المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد.

بدوره قال المهندس عبد الباسط الشرقاوي رئيس لجنة الوفد بالبحيرة أن هذا الأمر يعد تكليفا ومسئوليه اتمنى من الله ان يوفقنا عليها خلال الفتره المقبلة، موضحا أن حزب الوفد يعد واحد من أكبر وأعرق الأحزاب السياسية في مصر والعمل تحت مظلته تشريف ومسئولية كبيرة.

أضاف الشرقاوي أن حزب الوفد واحد من أهم الأحزاب على الساحة السياسية في مصر ويعد لاعبا أساسيا في المشهد السياسي المصري كما أن رئيسه المستشار بهاء أبو شقة يمثل قيمة وقامة قانونية كبيرة.

وأكد الشرقاوي أن الفترة المقبلة ستشهد نشاطا كبيرا للجنة حزب الوفد بمحافظة البحيرة وستكون أحد أهم اللجان الفاعلة داخل الوفد.


اضف تعليقك

لأعلى