السعدني: افتتاح قاعدة "برنيس العسكرية" تؤكد أن مصر صمام الأمان للمنطقة العربية | الصباح
احمد الشرقاوي يكتب: فوبيا المجتمعات الشرقية     elsaba7     الجماهير تشيد برجال الافريقية للأمن والحراسة في تأمين بطولة الكرة الطائرة بالقاهرة     elsaba7     «يحارب الممنوع».. «تمريض» الزقازيق يُنظم مؤتمره الثاني تحت عنوان «سلوك الإدمان والتمريض النفسي»     elsaba7     إحصائية كارثية لجرائم وانتهاكات الحوثيين في محافظة الحديدة اليمنية     elsaba7     "المصريين": السيسي لن يتهاون مع أي شخص استولى على أراضي الدولة     elsaba7     رئيس "العامة للتنمية الصناعية"لـ "الصباح: الحاصلين على الأراضي الصناعية تجاوزت نسبتهم 60٪؜     elsaba7     طارق فهمي: عودة مطار حلب للعمل رسالة موجهة إلى تركيا.. فيديو     elsaba7     الرئيس يوجه بضرورة إنهاء ممارسات الاستيلاء على أراضي الدولة     elsaba7     المستشار عمرو عبد الرازق مشيدا بمبادرة البنك المركزي لاسقاط ديون المصانع المتعثرة : تدفع بالاقتصاد الى الامام وتخلق فرص عمل     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: 128 سيارة الشخصيات القوية في السينما المصرية     elsaba7     عادل المصرى : بيان نقابة الموسيقين تدخلاً فى الشآن السياحى .. وليس لأحد ولاية لمعاقبة المنشآت إلا وزارة السياحة والإتحاد والغرف التابعة     elsaba7     لجنة من البيئة : تلوث مياه ترعة كفر ديما بسبب محطة الخلط بكفر الزيات     elsaba7    

السعدني: افتتاح قاعدة "برنيس العسكرية" تؤكد أن مصر صمام الأمان للمنطقة العربية

محرر الصباح / 2020-01-15 18:54:55 / سياسة
ا

ا

أكد المهندس علاء السعدني، أمين حزب حماة الوطن بالدقهلية، أن إفتتاح قاعدة برنيس العسكرية في هذا التوقيت هي بلا شك رسالة من مصر لكل دولة دخيلة على المنطقة تحاول العبث بأمن وإستقرار المنطقة، وبأن القاهره لن تتردد في أن تؤدي دورها التاريخي والقومي صمام امان للأمة العربية.

وأضاف السعدني، في بيان له اليوم الأربعاء، أن إفتتاح قاعدة برنيس العسكرية هو ليس إنجاز محصوراً بدولة مصر فقط بل هو إنجاز يفتخر به العرب جميعاً، مؤكدًا أن هذه القاعدة تؤكد أن مصر صمام الأمان للمنطقة العربية.

وأوضح السعدني، أن الحضور العربي خلال إفتتاح قاعدة برنيس العسكريه يعكس حرصاً عربياً على مشاركة مصر بإنجازاتها العظيمة ، كيف لا ومصر هي مركز وعاصمة القرار العربي، وهي صمام الأمان للمنطقة العربية وهذا الحضور يترجم رسالة مهمة على التكاتف العربي مع مصر.

وتعد قاعدة برنيس العسكرية التي أنشئت في زمن قياسي خلال أشهر معدودة، لتكون إحدى قلاع العسكرية المصرية على الاتجاه الاستراتيجي الجنوبي بقوة عسكرية ضاربة في البر والبحر والجو، ارتباطا بمختلف المتغيرات الإقليمية والدولية، ما يعزز التصنيف العالمي للقوات المسلحة المصرية بين مختلف الجيوش العالمية".


اضف تعليقك

لأعلى