تعرف علي كواليس الكومبارس الصامت التي تحولت لبطلة في حكاية أصالة والعريان | الصباح
بعنوان "الفنون أسرع وسيلة لتلاقى الشعوب".. ريتا بدر الدين تُكرم السفير فخرى عثمان و الشاعر شوقى حجاب (صور)     elsaba7     خالد أبو بكر تعليقاً على خطة ترامب للسلام: "عاوز أقرأ الفاتحة على روح السادات"     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": 350 مواطن مصرى بمقاطعة ووهان الصينية     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": سيتم نقل وزارة الخارجية للعاصمة الإدارية بالكامل مرة واحدة     elsaba7     أرتفاع أسعار الميك أب أرتيسيت تصل لـ11 ألف جنيه" والهير دريسر" بفلوس تانيه كمان وأدفع يا عريس     elsaba7     التي حددها رئيس الوزراء.. تعرف على مهام وزير الإعلام الجديدة     elsaba7     غير القابلة للتقسيم.. ترامب: القدس ستبقى عاصمة إسرائيل (فيديو)     elsaba7     مع الإعلان صفقة القرن دحلان يكتب لعبّاس: "مزّق أوسلو... أعلن الدولة ... وكن مع فلسطين نكون معك"     elsaba7     تحقيق.. حلقة سمك الأنفوشي معلم تاريخى من معالم الإسكندرية عمرها أكثر من ٢٠٠ عام في عالم النسيان( صور)     elsaba7     الخطيب يناقش تقرير وفد الأهلي عن فرع الأقصر بحضور شركة «إستادات»     elsaba7     البت فى 20 طلب تقنين تعدياتعلى الأراضى الزراعية بالغربية     elsaba7     ترميم أرضيات كورنييش الإسكندريه لإستعادة المظهر الجمالي (صور)     elsaba7    

تعرف علي كواليس الكومبارس الصامت التي تحولت لبطلة في حكاية أصالة والعريان

أحمد حسن / 2020-01-14 19:59:44 / فن
أصالة وطارق العريان

أصالة وطارق العريان

زيجة حكم عليها بالفشل لتصبح كغيرها من اللاتي يرفعون شعار "لا لاستمرار نجاح الزيحات الفنية"، ورغم قصة الحب التي بدأت بينهم وكتب لها النجاح والاستمرار لسنوات طويلة، حتي انه كان يضرب بها المثل، لكن سبحان مغير الأحوال من حال لآخر، وتضطر الزيجة الناجحة لسنوات أن تكتب النهاية تحت لافتة "الخيانة الزوجية"، أمرا لم يصدقه الكثيرون، لكنها الحقيقة التي لم يستطع أن ينكرها أحد كما يتردد داخل الوسط الفني، وهو ما أكدته ابنة أصالة.

** سافرت معه في رأس السنة.. والمقابلات تمت في سرية "بحجة الشغل"

سنوات من الحب والعطاء جمعت بين المخرج الكبير طارق العريان وزوجته المطربة الكبيرة أصالة، والتي كلل نجاحها أطفال بينهم، ليستمر العمل والحب بينهم لسنوات، لينقطع فجأة بينهم الوصال،وتعلن أصالة الانفصال، ويصبح الثنائي هم حديث مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، والسبب كما يتردد "الخيانة"، الأمر الذي لا يتحمله إمرآة، وترفضه مهما كان، فما بالك بمن تري أنها لا تبخل علي زوجها بمشاعرها وحبها وكل ما يحتاجه الرجل في المرآة، وذلك كما كانت تصرح في جميع مقابلاتها الإعلامية.

أصالة وطارق العريان

الصمت الأمر الوحيد الذي خيم علي الزوجين، ورفض كل منهم الحديث، احتراما لبعضهما البعض، عشرة زوجية دمرتها "الخيانة" من خلال فتاة تسللت لحياة العريان لتحدث زلزالا في عش الزوجية، أراد الزوج كتمانه لكنه لم ينجح.

"الصباح" تكشف كواليس جديدة، حول العلاقة التى تربط بين العريان وفتاة كومبارس "ولاد رزق ٢" التى أوقعت الزوج في غرامها.

البداية جاءت عندما ظهرت تلك الفتاة ذات العشرينات من عمرها، لتثير إعجاب المخرج الكبير، الذي يقرر بسببها أن يجدد دماء الحب في عروقه مرة أخري، ورغم ظهور هذه الفتاة "كومبارس صامت" - بمشهد الحفلة، التي أقيمت في قصر إياد نصار ضمن أحداث الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"، وجمعت أبطال العمل - استطاعت أن تصل للعريان وتحقق ما لم يكن في الحسبان، ليست في أن تصبح ممثلة وتخرج من نطاق الكومبارس بل ترتبط به، وتثير الجدل داخل الوسط الفني، وتجبر زوجين علي الانفصال بعد ١٥ عام زواج.

** ظهرت في مشهد بفيلم "ولاد رزق ٢"..وأثارت إعجاب المخرج الكبير

الفتاة التي يتردد بأنها تدعي "نيكول"، كانت تتردد كثيرا علي المخرج الكبير، جاء آخرها سفرها معه في رأس السنة - كأن شيئا لم يحدث، حيث سافر ليحتفل معها - تلك العلاقة التى تستمر منذ ٣ شهور تقريبا، الأمر الذي جعل أصالة تشك في زوجها، وبدأت في البحث ورائه من خلال متابعة تليفونه المحمول من خلال إحدى شركات الاتصالات، ورؤية فاتورة هاتفه والبحث ورائه، حتي تمكنت من اكتشافها بامتلاكه لخط آخر، كان يهاتف من خلاله هذه الفتاة سريا، لكنها اكتشفت أمره، وهو ما جعل العلاقة الزوجية تصل لذروتها، وتطلب الانفصال.

أصالة وطارق العريان

مقابلات العريان مع تلك الفتاة كانت تتم بشكل سري، من خلال اقناع الزوجة بأن لديه جلسات عمل فنية ومشاريع تلتزم منه الوقت من أجل الانتهاء منها، وهو ما كان يساعده في مقابلتها.

اصالة


اضف تعليقك

لأعلى