حمدى قوطة: لابد من صياغة مرحلة استثمارية جديدة تعتمد على الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص | الصباح
انطلاق اجتماع الحكومة الأسبوعي لمناقشة عدد من الملفات     elsaba7     وزير الإسكان يقرر مد فترة التحويل للحاجزين بـ‬‪"‬‫الإسكان الاجتماعى لـ1 مارس     elsaba7     أسعار العملات الأجنبية تتراجع في البنوك.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     بعنوان "الفنون أسرع وسيلة لتلاقى الشعوب".. ريتا بدر الدين تُكرم السفير فخرى عثمان و الشاعر شوقى حجاب (صور)     elsaba7     خالد أبو بكر تعليقاً على خطة ترامب للسلام: "عاوز أقرأ الفاتحة على روح السادات"     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": 350 مواطن مصرى بمقاطعة ووهان الصينية     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": سيتم نقل وزارة الخارجية للعاصمة الإدارية بالكامل مرة واحدة     elsaba7     أرتفاع أسعار الميك أب أرتيسيت تصل لـ11 ألف جنيه" والهير دريسر" بفلوس تانيه كمان وأدفع يا عريس     elsaba7     التي حددها رئيس الوزراء.. تعرف على مهام وزير الإعلام الجديدة     elsaba7     غير القابلة للتقسيم.. ترامب: القدس ستبقى عاصمة إسرائيل (فيديو)     elsaba7     مع الإعلان صفقة القرن دحلان يكتب لعبّاس: "مزّق أوسلو... أعلن الدولة ... وكن مع فلسطين نكون معك"     elsaba7     تحقيق.. حلقة سمك الأنفوشي معلم تاريخى من معالم الإسكندرية عمرها أكثر من ٢٠٠ عام في عالم النسيان( صور)     elsaba7    

حمدى قوطة: لابد من صياغة مرحلة استثمارية جديدة تعتمد على الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص

محرر الصباح / 2020-01-14 16:05:20 / سياسة
ا

ا

قال المهندس حمدي قوطة، رئيس لجنة التجارة والصناعة بحزب الوفد، إنه لابد من تعظيم الاستفادة القصوى من جميع أدوات الاستثمار، وتشجيع رجال الأعمال والمستثمرين لضخ المزيد من رءوس الأموال في مشروعات تنموية وتهيئة بيئة جاذبة للاستثمار في مصر.


وأكد قوطة، في بيان، اليوم، أهمية صياغة مرحلة جديدة في الاستثمار بمختلف محاورها تعتمد على العمل المشترك والتعاون بين الحكومة والقطاع الخاص لتحسين مناخ الاستثمار في مصر.

وطالب رئيس لجنة التجارة والصناعة بحزب الوفد، بضرورة احترام وإنفاذ العقود الحكومية لطمأنة المستثمرين وضخ استثماراتهم في مصر.

كما طالب المهندس حمدي قوطة، بتسهيل إجراءات الحصول على التراخيص وتجديد رخص التشغيل السنوى وضرورة الاستعانة بشركات دولية للتسويق الاستثماري للدولة المصرية.

وأوضح أن مصر تمتلك فرصاً كبيرة للاستثمار في المناجم والمحاجر، وصناعة المسبوكات، أو صناعة السيارات وغيرهما، مع التأكيد على ضرورة تفعيل المنتج المحلي وتشجيع شرائه.


اضف تعليقك

لأعلى