تعرف على موعد الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال | الصباح
أوبر تقرر ضم التاكسي الأبيض إلى قائمتها     elsaba7     بوسي ترد على قرار حبسها بصورة مثيرة     elsaba7     غزة ترد على "صفقة القرن" بالأعلام السوداء والإضراب الشامل     elsaba7     انطلاق اجتماع الحكومة الأسبوعي لمناقشة عدد من الملفات     elsaba7     وزير الإسكان يقرر مد فترة التحويل للحاجزين بـ‬‪"‬‫الإسكان الاجتماعى لـ1 مارس     elsaba7     أسعار العملات الأجنبية تتراجع في البنوك.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     بعنوان "الفنون أسرع وسيلة لتلاقى الشعوب".. ريتا بدر الدين تُكرم السفير فخرى عثمان و الشاعر شوقى حجاب (صور)     elsaba7     خالد أبو بكر تعليقاً على خطة ترامب للسلام: "عاوز أقرأ الفاتحة على روح السادات"     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": 350 مواطن مصرى بمقاطعة ووهان الصينية     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": سيتم نقل وزارة الخارجية للعاصمة الإدارية بالكامل مرة واحدة     elsaba7     أرتفاع أسعار الميك أب أرتيسيت تصل لـ11 ألف جنيه" والهير دريسر" بفلوس تانيه كمان وأدفع يا عريس     elsaba7     التي حددها رئيس الوزراء.. تعرف على مهام وزير الإعلام الجديدة     elsaba7    

تعرف على موعد الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال

حملة تطعيم استثنائية ضد شلل الأطفال بالهجانة والسلام والقليوبية منتصف فبراير

حملة تطعيم استثنائية ضد شلل الأطفال بالهجانة والسلام والقليوبية منتصف فبراير

قال الدكتور علاء عيد رئيس قطاع الطب الوقائي إنه تقرر إطلاق حملة قومية للتطعيم ضد شلل الأطفال خلال الفترة من 16 فبراير المقبل ولمدة 4 أيام حتى 19 فبراير .

وأضاف عيد، في تصريحات صحفية، أن الحملة بالمجان للأطفال المصريين وغير المصريين من الفئة العمرية من عمر يوم حتى 5 سنوات، مشيرا إلى أنه يجب التأكيد على خلو مصر من شلل الأطفال.

وأشار رئيس قطاع الطب الوقائي،إلى أن هناك رصيد كافي لطعم شلل الأطفال للحملة بخلاف المخزون الاستراتيجي ،لافتا إلى أنه بخصوص الطعوم الأخرى فهناك رصيد يصل إلى عام ونصف .

وأكد عيد، أن الحملة ستنطلق في كافة المحافظات من خلال الفرق الثابتة بالوحدات والمراكز الصحية أو من خلال النقاط المتحركة بالمحطات وأماكن التجمعات، مشيرا إلى أنه سيتم تزويد المناطق الريفية بفرق من بيت لبيت لضمن الوصول الي كافة الفئات المستهدفة من الحملة.


اضف تعليقك

لأعلى