ناقد رياضي يكشف كواليس مبارايات الأهلي والزمالك المقبلة وموقف الصعود لأفريقيا | الصباح
بعنوان "الفنون أسرع وسيلة لتلاقى الشعوب".. ريتا بدر الدين تُكرم السفير فخرى عثمان و الشاعر شوقى حجاب (صور)     elsaba7     خالد أبو بكر تعليقاً على خطة ترامب للسلام: "عاوز أقرأ الفاتحة على روح السادات"     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": 350 مواطن مصرى بمقاطعة ووهان الصينية     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": سيتم نقل وزارة الخارجية للعاصمة الإدارية بالكامل مرة واحدة     elsaba7     أرتفاع أسعار الميك أب أرتيسيت تصل لـ11 ألف جنيه" والهير دريسر" بفلوس تانيه كمان وأدفع يا عريس     elsaba7     التي حددها رئيس الوزراء.. تعرف على مهام وزير الإعلام الجديدة     elsaba7     غير القابلة للتقسيم.. ترامب: القدس ستبقى عاصمة إسرائيل (فيديو)     elsaba7     مع الإعلان صفقة القرن دحلان يكتب لعبّاس: "مزّق أوسلو... أعلن الدولة ... وكن مع فلسطين نكون معك"     elsaba7     تحقيق.. حلقة سمك الأنفوشي معلم تاريخى من معالم الإسكندرية عمرها أكثر من ٢٠٠ عام في عالم النسيان( صور)     elsaba7     الخطيب يناقش تقرير وفد الأهلي عن فرع الأقصر بحضور شركة «إستادات»     elsaba7     البت فى 20 طلب تقنين تعدياتعلى الأراضى الزراعية بالغربية     elsaba7     ترميم أرضيات كورنييش الإسكندريه لإستعادة المظهر الجمالي (صور)     elsaba7    

ناقد رياضي يكشف كواليس مبارايات الأهلي والزمالك المقبلة وموقف الصعود لأفريقيا

ارشيفيه

ارشيفيه

قال الناقد الرياضي محمود فؤاد، إن تعاقب مباراتي الأهلي والزمالك في فبراير القادم شيء إيجابي لأن الجميع متعطش لمباريات القمة، متمنيًا السماح للجماهير بحضور مباراة السوبر في الإمارات يوم 20 فبراير.

وأضاف فؤاد خلال حواره ببرنامج "صباح الورد" المُذاع عبر شاشة قناة تن، أن شخصية الأهلي في البطولة الأفريقية أصبحت ضعيفة للغاية، وذلك على النقيض تمامًا من أدائه في الدوري، مؤكدًا أن المباريات الأفريقية القادمة ستكون صعبة على الأهلي.

وأوضح فؤاد في حواره مع الإعلامي أحمد خيري، أن فريق شكل الزمالك في الدوري يختلف عن البطولة الأفريقية، ومباراته القادمة مع مازيمبي سهلة، مؤكدًا أن فرص صعود الزمالك للدور الثاني بأفريقيا أسهل من الأهلي.


اضف تعليقك

لأعلى