خالد أبو بكر يعلق على غياب "صلاح" حفل "كاف".. ويوجه رسالة لمنتقديه | الصباح
غزة ترد على "صفقة القرن" بالأعلام السوداء والإضراب الشامل     elsaba7     انطلاق اجتماع الحكومة الأسبوعي لمناقشة عدد من الملفات     elsaba7     وزير الإسكان يقرر مد فترة التحويل للحاجزين بـ‬‪"‬‫الإسكان الاجتماعى لـ1 مارس     elsaba7     أسعار العملات الأجنبية تتراجع في البنوك.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     بعنوان "الفنون أسرع وسيلة لتلاقى الشعوب".. ريتا بدر الدين تُكرم السفير فخرى عثمان و الشاعر شوقى حجاب (صور)     elsaba7     خالد أبو بكر تعليقاً على خطة ترامب للسلام: "عاوز أقرأ الفاتحة على روح السادات"     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": 350 مواطن مصرى بمقاطعة ووهان الصينية     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": سيتم نقل وزارة الخارجية للعاصمة الإدارية بالكامل مرة واحدة     elsaba7     أرتفاع أسعار الميك أب أرتيسيت تصل لـ11 ألف جنيه" والهير دريسر" بفلوس تانيه كمان وأدفع يا عريس     elsaba7     التي حددها رئيس الوزراء.. تعرف على مهام وزير الإعلام الجديدة     elsaba7     غير القابلة للتقسيم.. ترامب: القدس ستبقى عاصمة إسرائيل (فيديو)     elsaba7     مع الإعلان صفقة القرن دحلان يكتب لعبّاس: "مزّق أوسلو... أعلن الدولة ... وكن مع فلسطين نكون معك"     elsaba7    

خالد أبو بكر يعلق على غياب "صلاح" حفل "كاف".. ويوجه رسالة لمنتقديه

محمد صلاح

محمد صلاح

أثار غياب نجم كرة القدم المصري محمد صلاح عن حفل جوائز "كاف"، الاتحاد الإفريقي الخاص بأفضل لاعب في القارة انتقادات واسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعى.

وتعجب خالد أبو بكر، من الانتقادات العنيفة التى طالت "صلاح"، قائلًا:"نعم هناك عتاب حقيقى وعشم فى وصول صلاح لحضور الحفل... لكن لا ننسى أن هذا محمد صلاح ويجب أن لا نؤثر على معنوياته وإنجازاته العظيمة.. لقدة غنى الإنجليز باسمه فى ملاعب إنجلترا".


وأضاف أبو بكر، خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على شاشة "on e":"حضور صلاح بالطبع كان سيكون أفضل، وخاصة أن الحفل فى مصر، ووجود صلاح كان سيلعب دور كبير جدًا.. للجمهور حق العتاب ولكن ليس لدرجة التجاوز.. دا محمد صلاح يا جماعة.. لقد تغنى باسمه الإنجليز".

وواصل قائلًا: "كمل حاجة شتيمة؟... مين فى مصر لم يشتم؟.. الرموز.. اختلفوا كا تشاءون لكن لماذا هذا التجاوز الذى اصبح سلوك عام".


اضف تعليقك

لأعلى