بالفيديو.. رئيس "المصريين": لن تفلح محاولات جر الدولة المصرية إلى الحروب | الصباح
بعنوان "الفنون أسرع وسيلة لتلاقى الشعوب".. ريتا بدر الدين تُكرم السفير فخرى عثمان و الشاعر شوقى حجاب (صور)     elsaba7     خالد أبو بكر تعليقاً على خطة ترامب للسلام: "عاوز أقرأ الفاتحة على روح السادات"     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": 350 مواطن مصرى بمقاطعة ووهان الصينية     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": سيتم نقل وزارة الخارجية للعاصمة الإدارية بالكامل مرة واحدة     elsaba7     أرتفاع أسعار الميك أب أرتيسيت تصل لـ11 ألف جنيه" والهير دريسر" بفلوس تانيه كمان وأدفع يا عريس     elsaba7     التي حددها رئيس الوزراء.. تعرف على مهام وزير الإعلام الجديدة     elsaba7     غير القابلة للتقسيم.. ترامب: القدس ستبقى عاصمة إسرائيل (فيديو)     elsaba7     مع الإعلان صفقة القرن دحلان يكتب لعبّاس: "مزّق أوسلو... أعلن الدولة ... وكن مع فلسطين نكون معك"     elsaba7     تحقيق.. حلقة سمك الأنفوشي معلم تاريخى من معالم الإسكندرية عمرها أكثر من ٢٠٠ عام في عالم النسيان( صور)     elsaba7     الخطيب يناقش تقرير وفد الأهلي عن فرع الأقصر بحضور شركة «إستادات»     elsaba7     البت فى 20 طلب تقنين تعدياتعلى الأراضى الزراعية بالغربية     elsaba7     ترميم أرضيات كورنييش الإسكندريه لإستعادة المظهر الجمالي (صور)     elsaba7    

بالفيديو.. رئيس "المصريين": لن تفلح محاولات جر الدولة المصرية إلى الحروب

عادل نصار / 2020-01-07 22:17:22 / سياسة
مصر الثورة

مصر الثورة

قال الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يُعد مُجدد الوطنية المصرية في كل المجالات وعلى كافة الأصعدة، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي حريص دائمًا على التواجد مع شركائنا في الوطن وأخواتنا الأقباط ولا يترك فرصة لمشاركة الأقباط احتفالاتهم بعيد الميلاد المجيد؛ فضلا عن حرصه على محدودي الدخل والبسطاء ورفع المعاناة عن كاهلهم؛ وذوي الاحتياجات الخاصة والشباب والمرأة وجميع الفئات التي كانت مهمشة في السابق؛ والذي يحرص بصفة مستمرة على إحياءها من جديد وعلى بناء المواطن المصري من أول وجديد وأولها الوحدة الوطنية التي نعيشها في الوقت الحالي بفضل مجهودات الرئيس السيسي؛ وخاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد وفي ظل المؤمرات التي تُحاك على حدودنا والتحرش العسكري بمصر من الطاغية الفاشي الذي يُدعى أردوغان.



وأضاف "أبو العطا"، خلال لفائه بفضائية "صدى البلد"، خلال مشاركته في احتفال قداس عيد الميلاد المجيد بكاتدرائية ميلاد المسيح في العاصمة الإدارية الجديدة، أن كل التصرفات التي تحاول جر مصر إلى معارك أخرى جانبية لتعطيل القيادة السياسية عن مسيرة البناء والتنمية والازدهار التي تعيشها الدولة المصرية حاليًا ومكافحة الإرهاب في الداخل لن تفلح بفضل حنكة وذكاء الرئيس السيسي، مشيرا إلى أن جميع المواطنين سواء مسلمين أو أقباط وكل فئات الشعب المصري مصطفين خلف القيادة السياسية الممثلة في الرئيس السيسي على قلب رجل واحد ضد كل المؤمرات التى تُحاك ضد الوطن.

وأوضح أن المصريين جميعًا يؤيدون ويساندون بشكل كامل جميع قرارات القيادة السياسية المُمثلة في الرئيس السيسي؛ من أجل غدٍ أفضل لمصر والمصريين، مشيرا إلى أن جميع المصريين على قلب رجل واحد في هذا الوقت بالتحديد وفي ظل التحديات التي تواجه وطننا الغالي، ونريد إيصال رسالة للعالم أجمع أن هذه هي مصر؛ وهذا الالتفاف والاصطفاف خلف القيادة السياسية وجميع مؤسسات الدولة يُعد نموذجًا صغيرًا من الشعب المصري الآبي العظيم الذي يثق في قيادته الحكيمة ويدعمها بشكل كامل في جميع قراراتها؛ من أجل مصلحة الدولة المصرية في المقام الأول ورفع اسم مصر عاليًا.


اضف تعليقك

لأعلى