. وفد "المصريين" يهنئ أسقف قنا وتوابعها بعيد الميلاد المجيد | الصباح
انطلاق اجتماع الحكومة الأسبوعي لمناقشة عدد من الملفات     elsaba7     وزير الإسكان يقرر مد فترة التحويل للحاجزين بـ‬‪"‬‫الإسكان الاجتماعى لـ1 مارس     elsaba7     أسعار العملات الأجنبية تتراجع في البنوك.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     بعنوان "الفنون أسرع وسيلة لتلاقى الشعوب".. ريتا بدر الدين تُكرم السفير فخرى عثمان و الشاعر شوقى حجاب (صور)     elsaba7     خالد أبو بكر تعليقاً على خطة ترامب للسلام: "عاوز أقرأ الفاتحة على روح السادات"     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": 350 مواطن مصرى بمقاطعة ووهان الصينية     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": سيتم نقل وزارة الخارجية للعاصمة الإدارية بالكامل مرة واحدة     elsaba7     أرتفاع أسعار الميك أب أرتيسيت تصل لـ11 ألف جنيه" والهير دريسر" بفلوس تانيه كمان وأدفع يا عريس     elsaba7     التي حددها رئيس الوزراء.. تعرف على مهام وزير الإعلام الجديدة     elsaba7     غير القابلة للتقسيم.. ترامب: القدس ستبقى عاصمة إسرائيل (فيديو)     elsaba7     مع الإعلان صفقة القرن دحلان يكتب لعبّاس: "مزّق أوسلو... أعلن الدولة ... وكن مع فلسطين نكون معك"     elsaba7     تحقيق.. حلقة سمك الأنفوشي معلم تاريخى من معالم الإسكندرية عمرها أكثر من ٢٠٠ عام في عالم النسيان( صور)     elsaba7    

. وفد "المصريين" يهنئ أسقف قنا وتوابعها بعيد الميلاد المجيد

عادل نصار / 2020-01-07 22:17:19 / سياسة
المصريين

المصريين

بناء على توجيهات الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، زار وفد من الحزب في محافظة قنا، برئاسة الأمين العام علي الشاذلي، أسقف قنا وقفط وتوابعها، مساء اليوم الثلاثاء؛ لتهنئة نيافة الحبر الجليل الأنبا شاروبيم أسقف قنا وقفط وتوابعها بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وأكد علي الشاذلي، الأمين العام للحزب بمحافظة قنا، خلال اللقاء، على قوة نسيج الشعب المصري ووقوفه خلف القيادة السياسية المُمثلة في الرئيس السيسي، مهنئا جموع الأقباط في قنا بأعياد الميلاد المجيد، متمنيا أن يعم السلام والحب والأمان والمودة ربوع مصر، معربا عن تمنياته في عيد الميلاد بأن يحفظ مصر الغالية.

 

من جانبه، أشاد نيافة الحبر الجليل الأنبا شاروبيم أسقف قنا وقفط وتوابعها بزيارة حزب "المصريين"، وقدم شكره للوفد الذي يحرص دائما على تهنئة الأقباط في أعيادهم، مما يعكس وحدة المصريين وتكاتفهم وترابطهم ووحدتهم الوطنية، مشيدا بروح الاستقرار والمحبة التي تعم مصر؛ التي ستظل دائما رمزا للمحبة والسماحة بين جميع أبنائها الذين هم دائما في صف واحد، مؤكدا أن مصر بلد الأمن والأمان، وقادرة على أن تقف في وجه كل من يحاول نشر الفتنة بين أبنائها.

 

وكان من ضمن وفد حزب "المصريين" كلا من محمد عبده أمين عام التنظيم، وأحمد خلف مساعد أمين التنظيم، ومحمود حلبي الشريف مساعد أمين التنظيم، وأحمد سليمان أمين المجالس المحلية، وعلي فهمي حمدان أمين قطاع الجنوب بحزب "المصريين"، وأمناء اللجان بالحزب.

 


اضف تعليقك

لأعلى