ترتكبوا مجازر.. تركيا تفتح النار على الرئيس الروسي | الصباح
أوبر تقرر ضم التاكسي الأبيض إلى قائمتها     elsaba7     بوسي ترد على قرار حبسها بصورة مثيرة     elsaba7     غزة ترد على "صفقة القرن" بالأعلام السوداء والإضراب الشامل     elsaba7     انطلاق اجتماع الحكومة الأسبوعي لمناقشة عدد من الملفات     elsaba7     وزير الإسكان يقرر مد فترة التحويل للحاجزين بـ‬‪"‬‫الإسكان الاجتماعى لـ1 مارس     elsaba7     أسعار العملات الأجنبية تتراجع في البنوك.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     بعنوان "الفنون أسرع وسيلة لتلاقى الشعوب".. ريتا بدر الدين تُكرم السفير فخرى عثمان و الشاعر شوقى حجاب (صور)     elsaba7     خالد أبو بكر تعليقاً على خطة ترامب للسلام: "عاوز أقرأ الفاتحة على روح السادات"     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": 350 مواطن مصرى بمقاطعة ووهان الصينية     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": سيتم نقل وزارة الخارجية للعاصمة الإدارية بالكامل مرة واحدة     elsaba7     أرتفاع أسعار الميك أب أرتيسيت تصل لـ11 ألف جنيه" والهير دريسر" بفلوس تانيه كمان وأدفع يا عريس     elsaba7     التي حددها رئيس الوزراء.. تعرف على مهام وزير الإعلام الجديدة     elsaba7    

ترتكبوا مجازر.. تركيا تفتح النار على الرئيس الروسي

بوتين وأردوغان والأيس كريم

بوتين وأردوغان والأيس كريم

شن المتحدث باسم الرئاسة التركية إبراهيم قالن هجوما مفاجئا على روسيا، قبل يوم من زيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى أنقرة، للقاء نظيره رجب طيب أردوغان.

وبحسب قناة "تي آر تي" التركية، قال "قالن" إن النظام السوري مدعومًا من روسيا يرتكب مجازر ضد المدنيين وهذا مخالف لكل القوانين الدولية، وكذلك مخالف لاتفاقاتنا مع روسيا.

 

وجاء ذلك في الوقت الذي أعلن فيه عن افتتاح مشروع السيل التركي لنقل الغاز الروسي إلى أوروبا.

 

ومن المقرر أن يزور بوتين انقرة غدا الأربعاء لمناقشة التوترات الأخيرة في المنطقة، خاصة التدخل التركي في ليبيان الذي يلقى معارضة من موسكو.

 


اضف تعليقك

لأعلى