مساعد وزير الداخلية الأسبق: تنسيق الأجهزة الأمنية سبب نجاح مصر في حربها ضد الإرهاب | الصباح
أبوظبي للإعلام تكشف عن خطة تطوير شامل لجميع منصاتها     elsaba7     "المصريين": زيارة رئيس بيلاروسيا تستهدف رسم خارطة طريق لمستقبل العلاقات     elsaba7     محافظ الغربية يلتقي بأصحاب مصانع الغزل والنسيج بالمحلة الكبرى     elsaba7     وفاة طفل بسبب رفض أستقباله فى المستشفيات العامة بالغربية     elsaba7     جامعة مدينة السادات تشارك في المؤتمر العلمي الطلابي الأول بجامعة الفيوم     elsaba7     محافظ المنوفية يوجه كافة المعنيين برفع درجة الإستعداد والتأكد من سلامة أعمدة الإنارة     elsaba7     منى عيد تكتب: الطموح وتدنى الأذواق     elsaba7     جميلة عوض: تمردت على البنت الكيوت في "بنات ثانوي".. ومنى زكي مثلي الأعلى     elsaba7     في ذكراهم.. دكتور فنون جميلة يصنع ٢١ تمثالا مطابقا للأقباط المصريين الذين قتلتهم داعش في ليبيا     elsaba7     مصرع ربة منزل نتيجة جرعة بنج زائدة عقب أجراء عملية الغضروف فى مستشفى بالغربية     elsaba7     نجاته ومقتل ٦ من مرافقيه.. إليكم تفاصيل محاولة إغتيال وزير الدفاع اليمني     elsaba7     محافظ الغربية يتابع أنتظام خطوط السير بموقف بسيون     elsaba7    

مساعد وزير الداخلية الأسبق: تنسيق الأجهزة الأمنية سبب نجاح مصر في حربها ضد الإرهاب

اللواء الحسن العباسي

اللواء الحسن العباسي

أكد اللواء الحسن العباسي؛ مساعد وزير الداخلية الأسبق والخبير الأمني؛ أن التنسيق الكامل بين الأجهزة الأمنية خاصة في المجال المعلوماتي؛ سبب نجاح مصر في حربها ضد الإرهاب. .

وأضاف اللواء الحسن العباسي؛ خلال حديثه في برنامج دائرة الحدث على قناة الحدث اليوم الفضائية مع الإعلامي دكتور حسين سالم؛ أن عقيدة ضباط الشرطة شهدت تغير ملحوظ بعد عام 2013 تعتمد على حسن معاملة المواطنين وتطبيق مبادىء حقوق الإنسان؛ ووزارة الداخلية لا تتهاون مع أي تصرفات أو تجاوزات تصدر بشكل فردي من أحد عناصرها.

وأشار اللواء الحسن العباسي؛ إلى أن وزارة الداخلية حريصة على تدريب السجناء وتعليمهم مختلف الحرف؛ حتى يخرج المواطن بعد قضاء فترة عقوبته صاحب حرفة تعينة على العيش الكريم.


اضف تعليقك

لأعلى