التجنيد تقدم تيسيرات لذوى الإحتياجات الخاصة وتوفير خط ساخن للرد على إستفسارات المواطنين | الصباح
سمير فرج ينعى مبارك: «خبير عسكري خطط لمعركة المنصورة الجوية.. ولعب دورا في تحرير الكويت».. فيديو     elsaba7     حزب "المصريين" يؤجل الصالون الثقافي غدًا حدادا على وفاة حسني مبارك     elsaba7     اولاد عمومة مبارك بمسقط رأسه بالمنوفية :سيظل في ذاكرتنا زعيم وقائد اخلص لوطنه     elsaba7     إسلام الغزولي ناعيا وفاه مبارك :"أخلص لوطنه وحارب من أجله".     elsaba7     رئاسة الجمهورية: مبارك أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة     elsaba7     أنفجار أسطوانة غاز يتسبب فى حريق مصنع طحينة بالغربية     elsaba7     إعلان حالة الحداد العام على وفاة مبارك بكل أنحاء الجمهورية 3 أيام     elsaba7     الأزهر ينعي الرئيس الأسبق مبارك     elsaba7     نجوم المنتخب للكرة النسائية في ضيافة مدحت شلبي على "القاهرة والناس".. اليوم     elsaba7     مدحت شلبي يسخر من الزمالك: "لو ركبوا توك توك كانوا وصلوا الاستاد في ميعادهم"     elsaba7     محمد فارس ناعياً مبارك.. قائداً عسكرياً ورئيساً وطنياً كان السلام عنوان حكمه     elsaba7     وائل غنيم ينعي مبارك     elsaba7    

التجنيد تقدم تيسيرات لذوى الإحتياجات الخاصة وتوفير خط ساخن للرد على إستفسارات المواطنين

.

.

تنفيذاً لتوجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة للتيسير على المواطنين وحل المشكلات التجنيدية ، قامت إدارة التجنيد والتعبئة بتطوير منظومة العمل لتشمل تقديم كافة التيسيرات لذوى الإحتياجات الخاصة بالمجان وتضمنت تلك التيسيرات دفع لجان تجنيدية وطبية إلى جمعيات الرعاية الإجتماعية التى تخضع لإشراف وزارة التضامن الإجتماعى وكذا مدارس التنمية الفكرية ، بالإضافة إلى الجامعات فى حالة طلب ذلك بشرط ألا يقل عدد الأفراد المطلوب لهم اللجان عن (10) أفراد وذلك لإنهاء الموقف التجنيدى وإجراء الكشف الطبى لهم ومنحهم شهادات المعاملة التجنيدية فى أماكن تواجدهم .

كما تضمنت التيسيرات أنه فى حالة تقدم الشباب من ذوى الإحتياجات الخاصة إلى مناطق التجنيد التابعين لها أو مجمعات خدمة المواطنين المنتشرة فى كافة أنحاء الجمهورية لإنهاء موقفهم التجنيدى يتم تقديم كافة التيسيرات الإدارية والطبية والخدمية لهم بالمجان دون الإنتظار لتوقيت المرحلة التجنيدية الخاصة بهم وتسليمهم شهادات المعاملة التجنيدية فى نفس اليوم ، فضلاً عن توفير إدارة التجنيد والتعبئة خدمة صوتية للمواطنين على الخط الساخن رقم (15499) مع إمكانية الحصول على مستخرج من شهادة المعاملة التجنيدية من خلال الموقع الإلكتروني (https:// tagned.mod.gov.eg ) .


اضف تعليقك

لأعلى