أسامة كمال: "منذ ٦ سنوات أطالب بالمقاطعة الشعبية والحكومية ضد تركيا" | الصباح
رئيس محكمة أمن الدولة العليا السابق ناعيا مبارك: رمز مصري شئنا أم أبينا     elsaba7     سمير فرج ينعى مبارك: «خبير عسكري خطط لمعركة المنصورة الجوية.. ولعب دورا في تحرير الكويت».. فيديو     elsaba7     حزب "المصريين" يؤجل الصالون الثقافي غدًا حدادا على وفاة حسني مبارك     elsaba7     اولاد عمومة مبارك بمسقط رأسه بالمنوفية :سيظل في ذاكرتنا زعيم وقائد اخلص لوطنه     elsaba7     إسلام الغزولي ناعيا وفاه مبارك :"أخلص لوطنه وحارب من أجله".     elsaba7     رئاسة الجمهورية: مبارك أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة     elsaba7     أنفجار أسطوانة غاز يتسبب فى حريق مصنع طحينة بالغربية     elsaba7     إعلان حالة الحداد العام على وفاة مبارك بكل أنحاء الجمهورية 3 أيام     elsaba7     الأزهر ينعي الرئيس الأسبق مبارك     elsaba7     نجوم المنتخب للكرة النسائية في ضيافة مدحت شلبي على "القاهرة والناس".. اليوم     elsaba7     مدحت شلبي يسخر من الزمالك: "لو ركبوا توك توك كانوا وصلوا الاستاد في ميعادهم"     elsaba7     محمد فارس ناعياً مبارك.. قائداً عسكرياً ورئيساً وطنياً كان السلام عنوان حكمه     elsaba7    

أسامة كمال: "منذ ٦ سنوات أطالب بالمقاطعة الشعبية والحكومية ضد تركيا"

محرر الصباح / 2020-01-03 21:51:08 / سياسة
اسامه كمال

اسامه كمال

قال الإعلامي اسامة كمال، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك": ""ترددت قبل أن أكتب هذا الكلام، لأني قلت في يوم على الهواء من ابتعدت عنهم الأضواء عليهم احترام أنفسهم وتاريخهم وهذا ما فعلته منذ مغادرة شاشة دي ام سي في بداية أغسطس 2019.. كتبت مرة واحدة في رثاء الراحل العظيم د. طارق كامل ثم عدت بالأمس لأذكر ببعض ما قلته ست سنوات أطالب بالمقاطعة الشعبية والحكومية ضد تركيا ولم يستجب أحد".

وأضاف كمال: "الغرض لم يكن مش قلت لكم، ولكنه يجب أن نستفيق على الأقل الآن بدون شو ولا مظاهر كاذبة ولكن خوفاً على الوطن.. وقتها قال البعض وما ذنب الشعب التركي؟ وها هو برلمانهم الذي يمثلهم يوافق على ارسال أبنائه ليلقوا حتفهم دفاعاً عن صلف وغرور شعبهم".

وتابع كمال: " عودة لما يخصني وهو كل هذا الحب وكل هذه الحفاوة التي لقيتها من أناس غمروني بكل هذا الحب والتقدير الذي أرجو من الله أن أكون استحققته، ولكن إيماناً بما قلت سابقاً على الشاشة، مع ابتعاد الأضواء، احترام الذات واجب.. الفيس بوك ليس منبر للمذيع ولكنه مجرد وسيلة تواصل عند الحاجة.. ورداً على أسئلتكم واستفساراتكم وما اشيع وما قيل وما انتشر، ليس هناك حتى هذه اللحظة أي حوار جاد لبرنامج جديد على أي قناة".

وأكمل" أخيراً وليس آخراً، بلدي، وطني، ترابه، سماؤه، بحره، نيله، أبناؤه، كلهم في أيد امينة ترعاهم، فوقها يد الله وهو غالب على كل شئ".


اضف تعليقك

لأعلى