زوج يصور زوجته بملابسها الداخلية ويهددها بالنشر على «السوشيال ميديا» بعد أن طلبت منه الطلاق | الصباح
بعنوان "الفنون أسرع وسيلة لتلاقى الشعوب".. ريتا بدر الدين تُكرم السفير فخرى عثمان و الشاعر شوقى حجاب (صور)     elsaba7     خالد أبو بكر تعليقاً على خطة ترامب للسلام: "عاوز أقرأ الفاتحة على روح السادات"     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": 350 مواطن مصرى بمقاطعة ووهان الصينية     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": سيتم نقل وزارة الخارجية للعاصمة الإدارية بالكامل مرة واحدة     elsaba7     أرتفاع أسعار الميك أب أرتيسيت تصل لـ11 ألف جنيه" والهير دريسر" بفلوس تانيه كمان وأدفع يا عريس     elsaba7     التي حددها رئيس الوزراء.. تعرف على مهام وزير الإعلام الجديدة     elsaba7     غير القابلة للتقسيم.. ترامب: القدس ستبقى عاصمة إسرائيل (فيديو)     elsaba7     مع الإعلان صفقة القرن دحلان يكتب لعبّاس: "مزّق أوسلو... أعلن الدولة ... وكن مع فلسطين نكون معك"     elsaba7     تحقيق.. حلقة سمك الأنفوشي معلم تاريخى من معالم الإسكندرية عمرها أكثر من ٢٠٠ عام في عالم النسيان( صور)     elsaba7     الخطيب يناقش تقرير وفد الأهلي عن فرع الأقصر بحضور شركة «إستادات»     elsaba7     البت فى 20 طلب تقنين تعدياتعلى الأراضى الزراعية بالغربية     elsaba7     ترميم أرضيات كورنييش الإسكندريه لإستعادة المظهر الجمالي (صور)     elsaba7    

زوج يصور زوجته بملابسها الداخلية ويهددها بالنشر على «السوشيال ميديا» بعد أن طلبت منه الطلاق

هدى السيد / 2020-01-03 20:57:56 / حوادث
خلافات الازواج

خلافات الازواج

تزوجت منذ عام وكان زوجها يتعامل معها بكل قسوة يتعدى عليها بالضرب ومنعها من الإنجاب بدون سبب واضح، تحملت كل هذه الآلام وفى يوم فكرت أن تتخلص من هذه الأوجاع والآلام فذهبت إلى منزل والدها وطلبت الطلاق، وهنا كانت الصدمة حينما أخبرها زوجها بأن لديه صور بالملابس الداخلية لها وسينشرها على مواقع التواصل الاجتماعى إذا أصرت على الطلاق.

السيدة تدعى «سماح. م» من إحدى القرى التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية صاحبة الـ23 عامًا والتى قامت بتحرير محضر ضد زوجها يحمل رقم 19/2019 أحوال لعدم التعرض لها، والحفاظ على شرفها بعدم نشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعى.

بدموع مليئة بالحسرة والندم على زواجها منه قالت: «الدنيا مالهاش أمان حتى من أقرب الناس كنت أجلس فى البيت بحريتى كأى سيدة ولم أظن أن هذا الأمر قد يكون سببًا فى تعاستى وكسرتى بعد ذلك، حيث قام زوجى بتصويرى بالمنزل أثناء ارتداء الملابس الداخلية».

وأضافت أن هناك خلافات بينها وبين زوجها الذى اعتاد ضربها وأثبتت ذلك عدة مرات لأهلها، هذا فضلا عن أنه بخيل ولا ينفق عليها.

وتابعت: «فى بداية زواجى طلب منى ألا أفكر فى الإنجاب فسألته عن السبب قال بدون سبب وحرمنى من أن أكون أمًا مثل السيدات ولكن بعد أن صعدت الخلافات بيننا بالسحل والضرب المستمر قررت أن أترك المنزل وأذهب إلى أهلى وجعل ابن شقيقه يحدثنى أن أعود للمنزل ولكن رفضت وبشدة ولهذا هددنى بأن لديه صور وسيقوم بنشرها فى حالة إصرارى على الطلاق فلم أجد أمامى إلا أن أقوم بتحرير محضر ضده لعدم التعرض لى ونشر الصور».


اضف تعليقك

لأعلى