مجمع المدارس بالقناطر الخيرية ممتلئ بالقمامة | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

مجمع المدارس بالقناطر الخيرية ممتلئ بالقمامة

مدارس تحاصرها القمامة والصرف

مدارس تحاصرها القمامة والصرف

يشتكى أولياء الأمور بمدينة القناطر الخيرية من افتراش القمامة أمام مجمع المدارس بمنطقة التقسيم السياحى، والذى يُشكل تهديدًا على صحة أولادهم خلال الذهاب والعودة من وإلى المدرسة يوميًا، حيث تجمع الحيوانات الضالة والحشرات وبالتالى الأوبئة والأمراض التى تنتج عن القمامة.

وتقول هناء هاشم، إحدى الأهالى المتضررين، نطالب بمحاسبة المقصرين حيث إن أطفالنا فى خطر، فمنطقة التقسيم السياحى الواقعة فى القناطر الخيرية تُعانى من القمامة الكثيرة والمنظر غير الحضارى أمام المدارس الابتدائى والإعدادى، وبشكل خاص تتراكم وتفترش القمامة أمام مدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية بنين.

وأضافت هناء أن العجيب فى الأمر أن هذا الشارع على امتداده مجلس مدينة القناطر الخيرية وبمعنى أصح يبعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من مبنى المجلس، وهذا يدل على أن المسئولين فى غفلة من هذا المنظر، مُتسائلة أين رئيس مجلس المدينة وأين عمال النظافة من هذا المشهد غير الآدمى ولا يليق بالمدينة العريقة التاريخية.


اضف تعليقك

لأعلى