أهالى إمبابة يستغيثون من المياه الملوثة | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

أهالى إمبابة يستغيثون من المياه الملوثة

مياه ملوثة

مياه ملوثة

يرسل أهالى منطقة إمبابة التابعة لمحافظة الجيزة مجموعة من الاستغاثات بسبب المياه الصرف الصحى التى تنزل من صنابير المياه، والتى طفحت فى الشوارع حتى وصلت لمواسير مياه الشرب، ويعيشون حياة غير آدمية، فى حاجة لمياه نظيفة بعيدًا عن الأمراض والأوبئة الخطيرة.

ويقول محمود شاكر، أحد السكان المتضررين، أن مجموعة شوارع من حى إمبابة يستغيثون بالمسئولين من اختلاط مياه الشرب بمياه الصرف الصحى، ومن بينهم: شارع المعز، الأسيوطى، البوهى، زكى مطر، والسكة الحديد، والأقصر والاعتماد.

وأوضح محمود أن الشوارع غارقة بمياه الصرف الصحى كالبحيرات، والأهالى لا يستطيعون السير فى الطرقات، وحتى مياه الشرب أبسط حقوق المواطن اختلطت مع مياه الصرف فى صورة لا حضارية ولا آدمية، متسائلًا أين المسئولين من هذا الإهمال الجسيم؟


اضف تعليقك

لأعلى