الإيرانيون يتظاهرون تنديدًا باغتيال قاسم سليماني.. وطهران تتوعد أمريكا بالرد | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

الإيرانيون يتظاهرون تنديدًا باغتيال قاسم سليماني.. وطهران تتوعد أمريكا بالرد

مظاهرات في إيران

مظاهرات في إيران

انطلقت العديد من المظاهرات في إيران، تنديدًا باغتيال قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، وسط توافد حشود من المواطنين إلى مسقط رأسه.

وتعالت الدعوات على وسائل التواصل وفي الإعلام الإيراني للتظاهر اليوم الجمعة بعد أداء صلاة الجمعة تنديدا باغتيال الجنرال قاسم سليماني، حيث احتشد أهالي مدينة كرمان، مسقط رأس سليماني، أمام منزل ذوي الجنرال الذي اغتاله الجيش الأمريكي فجر الجمعة بقصف صاروخي.

وأظهرت مشاهد فيديو من المكان، حشدا من الرجال وهم يرددون دعاء ونشيدا دينيا، وعلامات الحزن ظاهرة على وجوههم، وقاموا بلطم صدورهم وأجهش الكثير منهم في البكاء.

وفي بعض اللقطات، ظهرت عدة نساء وهن يتحدثن بأسى عن شعورهن تجاه ما حدث.

كما خرجت مظاهرات كبيرة في طهران تنديدا باغتيال سليماني.

وكانت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) قد أعلنت، فجر اليوم الجمعة أنها نفذت ضربة بالقرب من مطار بغداد في العراق، قتل فيها قائد فيلق القدس الإيراني اللواء قاسم سليماني. وأعلنت طهران من جهتها أنها سترد بشكل قاسٍ على عملية الاغتيال التي طالت أيضًا كوادر من الحشد الشعبي العراقي


اضف تعليقك

لأعلى