هذه هي طريقة مرتضى منصور للتغلب على السحر الأسود | الصباح
أبوظبي للإعلام تكشف عن خطة تطوير شامل لجميع منصاتها     elsaba7     "المصريين": زيارة رئيس بيلاروسيا تستهدف رسم خارطة طريق لمستقبل العلاقات     elsaba7     محافظ الغربية يلتقي بأصحاب مصانع الغزل والنسيج بالمحلة الكبرى     elsaba7     وفاة طفل بسبب رفض أستقباله فى المستشفيات العامة بالغربية     elsaba7     جامعة مدينة السادات تشارك في المؤتمر العلمي الطلابي الأول بجامعة الفيوم     elsaba7     محافظ المنوفية يوجه كافة المعنيين برفع درجة الإستعداد والتأكد من سلامة أعمدة الإنارة     elsaba7     منى عيد تكتب: الطموح وتدنى الأذواق     elsaba7     جميلة عوض: تمردت على البنت الكيوت في "بنات ثانوي".. ومنى زكي مثلي الأعلى     elsaba7     في ذكراهم.. دكتور فنون جميلة يصنع ٢١ تمثالا مطابقا للأقباط المصريين الذين قتلتهم داعش في ليبيا     elsaba7     مصرع ربة منزل نتيجة جرعة بنج زائدة عقب أجراء عملية الغضروف فى مستشفى بالغربية     elsaba7     نجاته ومقتل ٦ من مرافقيه.. إليكم تفاصيل محاولة إغتيال وزير الدفاع اليمني     elsaba7     محافظ الغربية يتابع أنتظام خطوط السير بموقف بسيون     elsaba7    

هذه هي طريقة مرتضى منصور للتغلب على السحر الأسود

منى عيسوي / 2019-12-30 13:42:06 / رياضة
مرتضى منصور

مرتضى منصور

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، للاعبي الفريق الأبيض طرق التغلب على السحر الأسود قبل لقاء زيسكو الزامبي في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.



وكان قد تعادل زيسكو الزامبي مع ضيفه الزمالك بهدف لكل منهما فى المباراة التى استضافها استاد ليفى مواسا بمدينة نيدولا الزامبية في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح مرتضى منصور أن الزمالك عانى من عدم القدرة على هز الشباك في مباراتي سموحة والإنتاج الحربي اللتين تعادل فيهما الفريق الأبيض سلبيًا، بسبب وجود أعمال سحر أسود للفريق من كارهي الزمالك.

وقال منصور إنه نصح لاعبي الزمالك عقب لقاء الإنتاج الحربي بقراءة القرآن الكريم وسورة ياسين وآية الكرسي للتغلب على السحر الأسود، الذي أغلق الشباك أمامهم في مباريات الدوري، مؤكدًا أن السحر مذكور في القرآن الكريم.


اضف تعليقك

لأعلى