يحقق ٣٢ مليونا عربيا.. تعرف علي أسباب نجاح "الفلوس" لتامر حسني | الصباح

يحقق ٣٢ مليونا عربيا.. تعرف علي أسباب نجاح "الفلوس" لتامر حسني

أحمد حسن / 2019-12-28 19:20:47 / فن
تامر حسني

تامر حسني

حالة فنية مختلفة يحققها فيلم "الفلوس" منذ طرحه خلال اليومين الماضيين في السينمات المصرية، ورغم عرض العمل في موسم مختلف وجديد، إلا أنه يحقق إيرادات عالية، ويعود ذلك لعدة أسباب،حيث يفعل من خلاله نظرية السم في العسل قطعاً، وهي الناقلة الكبيرة في الصورة المصرية، والتطوير الملحوظ لأداء الفنان تامرحسني.

وتعد أهم أسباب نجاح العمل :

١- نزول الفيلم في عدم وجود سيزون جرءة كبيرة من الفنان تامرحسني و لكن الإيرادات العالية والإقبال الجماهيري الكبير تؤكد أن الفنان تامرحسني حقاً صنع موسم بمفرده.

٢- نوع الفيلم جديد على الطابع العربي والجريء أن الفنان تامر حسني اختاره بعد فيلم "البدلة" كي لا يحصر نفسه في نوع واحد من الأدوار و يعد هذا الفكر ذكاء شديد منه لا يستطيع فعله أي فنان.

٣- يناقش الفيلم موضوع خطير و يلقي الضوء على شق فكري هام يشغل عقول الشباب و الناس بشكل عام و هو الإنسان مسير أم مخير و ذلك يظهر في الحوار الجدلي الدائم بين تامر حسني و خالد الصاوي، والذي انتصر فيه تامر حينما أثبت لخالد من خلال موقف انقاذه من الموت أن الإنسان مخير في افعاله و مسير في اقداره، وهو معنى عظيم مفيد لكل الشباب.

٤- الفيلم مختلف و جديد وصعوبته، أنه غير موجه للسطحيين بحكم التفتح الملحوظ للأجيال الحالية و يقدم رسالة عميقة من خلال كوميديا واضحة على طريقة السم في العسل يستحق منك السرح في أبعاد الحوار كي تفهم ما بين السطور.

٥- الإخراج و الصوره تشعرك و كأنه فيلم عالمي.

٦- جميع أبطال العمل في حالة من التألق الملحوظ
كل هذه الجوانب جعلت فيلم "الفلوس" الأكثر نجاحاً و إيراداً على مستوى مصر و الوطن العربي حيث حقق في يومه الثالث بعد جمع الإيرادات ٣٢ مليون جنيه عربياً في ثلاث أيام فقط.

تامر حسني


اضف تعليقك

لأعلى