رضا عبد العال: لو ساديو ماني فاز بجائزة الأفضل في أفريقيا ستكون مجاملة | الصباح
أبوظبي للإعلام تكشف عن خطة تطوير شامل لجميع منصاتها     elsaba7     "المصريين": زيارة رئيس بيلاروسيا تستهدف رسم خارطة طريق لمستقبل العلاقات     elsaba7     محافظ الغربية يلتقي بأصحاب مصانع الغزل والنسيج بالمحلة الكبرى     elsaba7     وفاة طفل بسبب رفض أستقباله فى المستشفيات العامة بالغربية     elsaba7     جامعة مدينة السادات تشارك في المؤتمر العلمي الطلابي الأول بجامعة الفيوم     elsaba7     محافظ المنوفية يوجه كافة المعنيين برفع درجة الإستعداد والتأكد من سلامة أعمدة الإنارة     elsaba7     منى عيد تكتب: الطموح وتدنى الأذواق     elsaba7     جميلة عوض: تمردت على البنت الكيوت في "بنات ثانوي".. ومنى زكي مثلي الأعلى     elsaba7     في ذكراهم.. دكتور فنون جميلة يصنع ٢١ تمثالا مطابقا للأقباط المصريين الذين قتلتهم داعش في ليبيا     elsaba7     مصرع ربة منزل نتيجة جرعة بنج زائدة عقب أجراء عملية الغضروف فى مستشفى بالغربية     elsaba7     نجاته ومقتل ٦ من مرافقيه.. إليكم تفاصيل محاولة إغتيال وزير الدفاع اليمني     elsaba7     محافظ الغربية يتابع أنتظام خطوط السير بموقف بسيون     elsaba7    

رضا عبد العال: لو ساديو ماني فاز بجائزة الأفضل في أفريقيا ستكون مجاملة

محرر الصباح / 2019-12-28 14:06:26 / رياضة
رضا عبدالعال

رضا عبدالعال

قال رضا عبد العال، المدير الفني لفريق بلدية المحلة، إن النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، هو الأجدر بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا عن عام 2019.

وينافس محمد صلاح الثنائي ساديو ماني، زميله في ليفربول، ورياض محرز، لاعب ليستر سيتي، على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا هذا العام.

وقال رضا عبد العال، في تصريحات تليفزيونية: "كفاية حرب على محمد صلاح، محمد الأحق بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا".

وأضاف رضا عبد العال: "تتويج ساديو ماني بالجائزة على حساب محمد صلاح يعد مجاملة، محمد صلاح فارق جدا مع ليفربول ومنتخب مصر، كما أن مدافعي الفرق المنافسة يركزون عليه أكثر من ماني، ورغم ذلك ظهر بشكل مميز في نهائي دوري أبطال أوروبا، وحصل على جائزة أفضل لاعب في كأس العالم للأندية".

يشار إلى أنه من المقرر إقامة حفل توزيع جوائز "كاف" للأفضل في أفريقيا بمدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر لأول مرة، يوم 7 شهر يناير المقبل.


اضف تعليقك

لأعلى