لبنان: مظاهرات للضغط على القضاة لاستمرار التحقيقات المتعلقة بإهدار المال العام | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

لبنان: مظاهرات للضغط على القضاة لاستمرار التحقيقات المتعلقة بإهدار المال العام

مظاهرات لبنان

مظاهرات لبنان

قال مراسل قناة الغد في بيروت، إن المتظاهرين اللبنانيين تحركوا اليوم الى محيط قصر العدل بالعاصمة بيروت، وذلك للضغط على القضاة، للاستمرار في التحقيقات الخاصة بقضايا تتعلق بإهدار المال العام.

ولفت المراسل إلى أن شوارع بيروت وضواحيها هادئة من جاني التظاهرات هذا الوقت الذي بدت مزدحمة للغاية وظهرت تكدسات السير وذلك استعدادا لاحتفالات عيد الميلاد.

وتابع المراسل يقول إن رئيس الجمهورية العماد ميشال عون اجتمع اليوم بالرئيس المكلف لتشكيل الحكومة حسان دياب، لاطلاع "عون" على جولات رئيس الوزراء المكلف والمتعلقة بالتشكيلة الحكومية والتواصل مع الحراك، لاسيما أن هذه الحكومة لن تتشكل من 30 وزيرًا، بل سيكون تشكيلها أما بين 18 أو 24 وزيرًا، في ظل أنها ستكون حكومة من المتخصصين المستقلين.

وأفاد مراسل قناة الغد في بيروت، أن الهدوء يعم الساحات اللبنانية عشية الاحتفال بعيد الميلاد، فيما يبحث ناشطو الحراك خياراتهم خلال المرحلة المقبلة..


اضف تعليقك

لأعلى