إيران: حزب الله سيسوي إسرائيل بالتراب إذا هاجمت لبنان | الصباح
أبوظبي للإعلام تكشف عن خطة تطوير شامل لجميع منصاتها     elsaba7     "المصريين": زيارة رئيس بيلاروسيا تستهدف رسم خارطة طريق لمستقبل العلاقات     elsaba7     محافظ الغربية يلتقي بأصحاب مصانع الغزل والنسيج بالمحلة الكبرى     elsaba7     وفاة طفل بسبب رفض أستقباله فى المستشفيات العامة بالغربية     elsaba7     جامعة مدينة السادات تشارك في المؤتمر العلمي الطلابي الأول بجامعة الفيوم     elsaba7     محافظ المنوفية يوجه كافة المعنيين برفع درجة الإستعداد والتأكد من سلامة أعمدة الإنارة     elsaba7     منى عيد تكتب: الطموح وتدنى الأذواق     elsaba7     جميلة عوض: تمردت على البنت الكيوت في "بنات ثانوي".. ومنى زكي مثلي الأعلى     elsaba7     في ذكراهم.. دكتور فنون جميلة يصنع ٢١ تمثالا مطابقا للأقباط المصريين الذين قتلتهم داعش في ليبيا     elsaba7     مصرع ربة منزل نتيجة جرعة بنج زائدة عقب أجراء عملية الغضروف فى مستشفى بالغربية     elsaba7     نجاته ومقتل ٦ من مرافقيه.. إليكم تفاصيل محاولة إغتيال وزير الدفاع اليمني     elsaba7     محافظ الغربية يتابع أنتظام خطوط السير بموقف بسيون     elsaba7    

إيران: حزب الله سيسوي إسرائيل بالتراب إذا هاجمت لبنان

علي اكبر ولايتي

علي اكبر ولايتي

صرح مستشار قائد الثورة الإسلامية في إيران للشئون الدولية، علي أكبر ولايتي، بأن إسرائيل ستتلقى عاجلًا أم آجلًا الرد على غاراتها وجرائمها في سوريا، تعليقًا على القصف الإسرائيلي الأخير على سوريا.

وشدد ولايتي على أن "الاعتداءات الإسرائيلية غير القانونية في المنطقة لا يمكن أن تمر من دون رد"، حسبما أفادت وكالة أنباء سبوتنيك.

وتوعد إسرائيل بأنها "ستندم على جرائمها"، حيث ستتصدى "المقاومة في سوريا ولبنان للجرائم الأمريكية والإسرائيلية"، مضيفًا أن "حزب الله سيسوي إسرائيل بالتراب إذا هاجمت لبنان".

وأكد أن الكيان الإسرائيلي، عاجز ولا يجرؤ على تنفيذ تهديداته ضد إيران، وتصريحات مسئوليه بهذا الشأن مجرد دعاية".

وكانت وكالة الأنباء السورية "سانا" أفادت يوم الأحد، بأن "الدفاعات الجوية السورية تصدت في أجواء العاصمة دمشق لصواريخ معادية قادمة من الأراضي المحتلة"، مشيرة إلى "ورود أنباء عن سقوط أحد الأهداف المعادية في منطقة عقربا بريف دمشق".

كما أعلنت وكالة "سانا" أن مضادات الجيش السوري تصدت لطائرات مسيرة فوق مطار حماة العسكري وسط سوريا، وأسقطت اثنتين فوق مدينتي سلمية وجبلة غربي البلاد


اضف تعليقك

لأعلى