في فلسطين.. فأر يمزق ٥٠ ألف دولار | الصباح
أبوظبي للإعلام تكشف عن خطة تطوير شامل لجميع منصاتها     elsaba7     "المصريين": زيارة رئيس بيلاروسيا تستهدف رسم خارطة طريق لمستقبل العلاقات     elsaba7     محافظ الغربية يلتقي بأصحاب مصانع الغزل والنسيج بالمحلة الكبرى     elsaba7     وفاة طفل بسبب رفض أستقباله فى المستشفيات العامة بالغربية     elsaba7     جامعة مدينة السادات تشارك في المؤتمر العلمي الطلابي الأول بجامعة الفيوم     elsaba7     محافظ المنوفية يوجه كافة المعنيين برفع درجة الإستعداد والتأكد من سلامة أعمدة الإنارة     elsaba7     منى عيد تكتب: الطموح وتدنى الأذواق     elsaba7     جميلة عوض: تمردت على البنت الكيوت في "بنات ثانوي".. ومنى زكي مثلي الأعلى     elsaba7     في ذكراهم.. دكتور فنون جميلة يصنع ٢١ تمثالا مطابقا للأقباط المصريين الذين قتلتهم داعش في ليبيا     elsaba7     مصرع ربة منزل نتيجة جرعة بنج زائدة عقب أجراء عملية الغضروف فى مستشفى بالغربية     elsaba7     نجاته ومقتل ٦ من مرافقيه.. إليكم تفاصيل محاولة إغتيال وزير الدفاع اليمني     elsaba7     محافظ الغربية يتابع أنتظام خطوط السير بموقف بسيون     elsaba7    

في فلسطين.. فأر يمزق ٥٠ ألف دولار

منى عيسوي / 2019-12-20 10:14:48 / منوعات
الدولار

الدولار

وقعت خسارة فادحة لأحد المواطنين الفلسطينيين بقطاع غزة، بسبب فأر بعدما قضم نحو 50 ألف دولار، كان يدخرها في منزله، ما أدى لإتلافها بعد تآكل جزء كبير منها.

 
 
وسارع  المواطن الفلسطيني بإرسال النقود لأحد العاملين في مجال الصرافة والحوالات المالية لإنقاذه والبحث عن طريقة لتصريف هذه الأموال.
 
وقال الصراف إن ”الفأر أتى على معظم المبلغ، لكن بنسب متفاوتة“، مبينًا أن جزءًا من المبلغ تعرض للتمزيق بنسبة 60%، وجزءًا آخر بنسبة 40%“، بحسب ما ذكرت وكالة ”صفا“ الفلسطينية المحلية.
 
وأوضح الصراف أن الأوراق التي لم يمزق الفأر الرقم التسلسلي المطبوع عليها، بالإمكان تصريفها بثمن مالي يقدره أهل الاختصاص خارج غزة.
وأضاف أن أحد الخبراء قدر ثمن شراء الـ100 دولار الواحدة الممزقة بنسبة 40% ومازال الرقم التسلسلي سالمًا فيها، بنحو 100شيكل (28 دولارًا).
 
وأكد الصراف أنه يعتزم إرسال المبلغ المالي عبر الجهات المختصة لبنك إسرائيل المركزي، لمحاولة استبدال ما يمكن استبداله.


اضف تعليقك

لأعلى