السفير بسام راضي: منتديات الشباب ضمن أذرع الدولة لمكافحة الإرهاب والتطرف | الصباح
أبوظبي للإعلام تكشف عن خطة تطوير شامل لجميع منصاتها     elsaba7     "المصريين": زيارة رئيس بيلاروسيا تستهدف رسم خارطة طريق لمستقبل العلاقات     elsaba7     محافظ الغربية يلتقي بأصحاب مصانع الغزل والنسيج بالمحلة الكبرى     elsaba7     وفاة طفل بسبب رفض أستقباله فى المستشفيات العامة بالغربية     elsaba7     جامعة مدينة السادات تشارك في المؤتمر العلمي الطلابي الأول بجامعة الفيوم     elsaba7     محافظ المنوفية يوجه كافة المعنيين برفع درجة الإستعداد والتأكد من سلامة أعمدة الإنارة     elsaba7     منى عيد تكتب: الطموح وتدنى الأذواق     elsaba7     جميلة عوض: تمردت على البنت الكيوت في "بنات ثانوي".. ومنى زكي مثلي الأعلى     elsaba7     في ذكراهم.. دكتور فنون جميلة يصنع ٢١ تمثالا مطابقا للأقباط المصريين الذين قتلتهم داعش في ليبيا     elsaba7     مصرع ربة منزل نتيجة جرعة بنج زائدة عقب أجراء عملية الغضروف فى مستشفى بالغربية     elsaba7     نجاته ومقتل ٦ من مرافقيه.. إليكم تفاصيل محاولة إغتيال وزير الدفاع اليمني     elsaba7     محافظ الغربية يتابع أنتظام خطوط السير بموقف بسيون     elsaba7    

السفير بسام راضي: منتديات الشباب ضمن أذرع الدولة لمكافحة الإرهاب والتطرف

سالي عاطف / 2019-12-17 21:46:08 / سياسة
رئيس تحرير الصباح مع السفير بسام راضي

رئيس تحرير الصباح مع السفير بسام راضي

أكد السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن منتدى شباب العالم وغيره من المنتديات التي تطلقها مصر، هو استراتيجية مكلمة ضمن أعمدة وأذرع كثيرة في الاستراتيجية العامة للدولة لمكافحة الإرهاب ونشر الثقافة من مصر إلى دول العالم.

وشدد السفير بسام راضي في تصريحات لـ "الصباح"، على هامش منتدى شباب العالم، على ضرورة قراءة الرسائل الاجتماعية والاقتصادية والسياسية التي تحدث فيها في جلسات منتدى شباب العالم، مؤكدا أن منتدى شباب العالم يدعم نشر ثقافة السلام والتعاون والبناء ومكافحة الفكر المتطرق وثقافة الانغلاق والتشدد والفكر.

وأوضح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن مؤتمر الشباب ممارسة فعلية على أرض الواقع لمكافحة الفكر المتطرف والانفتاح، ومكافحة الإرهاب والعنف في العالم لا يمكن أن يكون من خلال قوات الأمن والجيش ولكن لابد من وجود هذه المتتديات مثل منتدى شباب العالم.

ولفت السفير بسام راضي، إلى أن جلسات بين الشباب في العالم تؤكد على نشر ثقافة دول العالم من مصر، قبول الآخر والمواطنة وغيرها.


اضف تعليقك

لأعلى