تعرف على أسباب عزل رئيس الوحدة الصحية لقرية صفط تراب بالمحلة | الصباح

تعرف على أسباب عزل رئيس الوحدة الصحية لقرية صفط تراب بالمحلة

زيارة محافظ الغربية المحلة

زيارة محافظ الغربية المحلة

قرر الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية عزل رئيس الوحدة الصحية لقرية صفط تراب بمركز المحلة الكبرى بسبب تغيبه عن العمل بصورة مفاجئة دون سند قانونى وإيقافه لأحالته للتحقيق وخصم ٣ أيام من راتبه .

كما أستدعى محافظ الغربية الدكتورة سوسن سلام وكيل مديرية الصحة والدكتور السيد قاعود مدير الادارة الصحية ثان وشدد على توفير الخدمات الطبية فى المستشفيات والواحدات الصحية والمرور المستمر ومحاسبة المقصرين فى عملهم مهما كان منصبه .

كان ذلك على خلفية جولتة الميدانية بمركز ومدينة المحلة الكبرى لليوم الثاني على التوالي لمتابعة الخدمات اليومية المقدمة للمواطنين والأعمال الجارية على مستوى المركز والمدينة.

حيث بدأ جولته بزيارة قرية صفط تراب وتفقد مقر الوحدة المحلية للقرية ، موجهاً رئيس الوحدة بالإزالة الفورية للقمامة أمام مقر الوحدة وتكثيف أعمال النظافة بنطاق القرية ، مكلفاً وكيل وزارة الري بإزالة ناتج تطهير الترعة على الفور والإلتزام الدائم بالإزالة الفورية لنواتج تطهير الترع والمصارف.

وتابع أيضاً محافظ الغربية في جولته أعمال النظافة ورفع القمامة في الفترة الصباحية بمنطقة منشية البكري بالمحلة الكبرى ، كما تابع أيضاً الأعمال الجارية بشارع إمتداد سكة زفتي للتأكد من تنفيذ التوجيهات الصادرة في جولته أمس ، موجهاً بالتنسيق الكامل مع إدارة المرور أثناء أعمال الرصف لإزالة أي معوقات ، كما أكد على القائمين على أعمال الرصف بالإلتزام الكامل بعمل بنية تحتية لتصريف مياه الأمطار ومراعاة عمل ميول الرصف عليها للتصريف الفوري لأى مياه بالشارع.
وفى نهاية الجولة؛ أكد محافظ الغربية أن الجولات مستمرة لمتابعة نسيب تنفيذ الأعمال الجارية للإنتهاء منها وفق المواقيت المحددة لها وكذا متابعة عمل كافة الإدارات والمديريات ومستوى الخدمات التي تقدمها للمواطنين.


اضف تعليقك

لأعلى