تفاصيل استضافة قطر للمثليين في مونديال ٢٠٢٢ | الصباح
يلا شوت بلس| بث مباشر مباراة ليفربول وولفر هامبتون |كورة ستار     elsaba7     بتكلفة ٢١ مليون جنيه .. أفتتاح مشروع الصرف الصحي بقرية عطاف بالمحلة الكبرى     elsaba7     "الكاف" يشيد بالاستعدادت الأمنية للقاء الزمالك ومازيمبي في البطولة الافريقية     elsaba7     حزب "المصريين": نفخر ونعتز بالدور البطولي لرجال الشرطة الأوفياء     elsaba7     الوفد مهنئا الشرطة بعيدها:درعا لحماية الدولة وستظلون فخر المصريين     elsaba7     الوفد للشرطة في عيدها: ملحمة الإسماعيلية ستبقى محفورة في أذهان المصريين     elsaba7     مفاجأة حمراء.. وفد الاهلي يبدأ حلم الصعيد     elsaba7     تكريما لبطولته الخالده.. ابن الشهيد في أحضان الرئيس     elsaba7     ميناء الإسكندرية: بالورود والهدايا يشارك رجال الشرطة عيدهم الثامن والستين ابتهاجاً واحتفالا بهذه المناسبة     elsaba7     السيطرة على حريق فى شقة سكنية بالغربية     elsaba7     مجلس جامعة الإسكندرية يوافق على إنشاء الكلية التكنولوجية الطبيـة والصناعية بالجامعة     elsaba7     ننشر .. كلمة وزير الداخلية أثناء الإحتفال بعيد الشرطة     elsaba7    

تفاصيل استضافة قطر للمثليين في مونديال ٢٠٢٢

قطر

قطر

أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية،  أن قطر أعلنت ترحيبها بمؤيدي المثلية الجنسية وذلك خلال كأس العالم التي تستضيفها الدوحة في عام 2022.



وأضافت الصحيفة البريطانية، أن  القائمون على تنظيم مونديال 2022 سافروا إلى بريطانيا، الأشهر الماضية، وذلك للقاء رابطة مشجعي ليفربول بما في ذلك أنصارهم المثليين جنسيًا، حسبما ذكر أحد الحضور.

وتولى بول آمان، مؤسس رابطة Kop Outs التي تعد من أنصار المثلية في ليفربول، بعثة تقصي الحقائق في الدوحة مع شريكه في نوفمبر الماضي بدعوة من منظمي كأس العالم، مؤكدا لـ وكالة "فرانس برس"، أنه مرحب بهم في الدوحة.

وتابع: "لست متأكدًا ما إذا كانت أعلام المثلية سترفع داخل قطر عامة ولكن من المؤكد أنها سترفع في الملاعب".

وأوضح ناصر الخاطر، الرئيس التنفيذي لشراكة كأس العالم فيفا قطر 2022: "لا نضع قط قيودا من أي نوع على أي جنسية أو أي شخص بسبب النوع (الجنس) أو العرقية أو التوجه، أو الدين، لحضور مباريات المونديال"، لافتا إلى أن جميع الجماهير مرحب بها في قطر في العام 2022، بصرف النظر عن جنسيتها أو عرقيتها أو دينها.

وأوضح بيتر مور الرئيس التنفيذي لـ ليفربول، في نوفمبر الماضي، إن النادي "تلقى عددًا من التأكيدات" بشأن قبول السلطات القطرية هذه الفئة.


اضف تعليقك

لأعلى