الرئيس السيسي مخاطبا الشباب: سنفتتح جيلا جديدا من الجامعات العام القادم | الصباح
وزارة الطيران المدني تشارك بمعرض القاهرة الدولى للكتاب ال٥١     elsaba7     تعرف على حقيقة قيادة "زيدان" لمنتخب فرنسا     elsaba7     بطلة العالم فى سباحة الأساتذة .. تروى تجربتها مع الطب والرياضة .. فيديو     elsaba7     يلا شوت بلس| بث مباشر مباراة ليفربول وولفر هامبتون |كورة ستار     elsaba7     بتكلفة ٢١ مليون جنيه .. أفتتاح مشروع الصرف الصحي بقرية عطاف بالمحلة الكبرى     elsaba7     "الكاف" يشيد بالاستعدادت الأمنية للقاء الزمالك ومازيمبي في البطولة الافريقية     elsaba7     حزب "المصريين": نفخر ونعتز بالدور البطولي لرجال الشرطة الأوفياء     elsaba7     الوفد مهنئا الشرطة بعيدها:درعا لحماية الدولة وستظلون فخر المصريين     elsaba7     الوفد للشرطة في عيدها: ملحمة الإسماعيلية ستبقى محفورة في أذهان المصريين     elsaba7     مفاجأة حمراء.. وفد الاهلي يبدأ حلم الصعيد     elsaba7     تكريما لبطولته الخالده.. ابن الشهيد في أحضان الرئيس     elsaba7     ميناء الإسكندرية: بالورود والهدايا يشارك رجال الشرطة عيدهم الثامن والستين ابتهاجاً واحتفالا بهذه المناسبة     elsaba7    

الرئيس السيسي مخاطبا الشباب: سنفتتح جيلا جديدا من الجامعات العام القادم

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى، أن منتدى شباب العالم فرصة لاستدعاء الموضوعات التى تهم كافه الاطياف،لافتا الى ان الذكاء الاصطناعى موضوع رائع ومهم فى المؤتمرات الشبابية بصفة عامة.


وأشار الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى، خلال جلسة الذكاء  الاصطناعي والبشر من المتحكم ضمن جلسات منتدى شباب العالم، إلى أنه يتصور أن شباب العالم كله وابناءهم هم الجيل الذي سيتعامل مع هذا الأمر من الآلات والروبوتات .

وأضاف" السيسى،  أن الذكاء الاصطناعى موضوع يتعلق بمستقبل أولادنا وشبابنا فى مصر وكثير من الدول الموجودة باستثناء الدول المتقدمة التي لها مساهمة ومشاركة في الثورة الصناعية الاولى والثانيه والثالثه والرابعه حاليا.

وخاطب الرئيس السيسي الشباب المصري وشباب أفريقيا قائلا : " اتصور اذا كان فاتنا أن نشارك في الثورات الصناعية السابقة، إذا لابد أن نشارك فى الثورات القادمة ونركز على الفرصة ".

وتابع " الرئيس السيسى" أنه العلم الجديد يترتب عليه تكنولوجيات ومهن جديدة تحل محل مهن موجودة بالفعل لابد الانتباه إليها، مشيرا الى أن مصر بدأت تتحرك فى ذلك المجال .

وأستكمل "الرئيس السيسي" : "طالما هناك وظائف جديدة تخلق ووظائف ستنتهي، فإذا لم نجهز انفسنا كشباب ودولة للقادم لتجهيز شبابنا لسوق العمل القادم للتعامل والدخول في العلوم الحديثة والذكاء الاصطناعى بالجامعات فى مصر لان الدول المتقدمة مثل ألمانيا وسنغافورة بالفعل حرصت على أن تلك العلوم تكون عندها" .

وأوضح :" وعد نحن سنفتتح جيلا جديدا من الجامعات خلال العام القادم تضم كافة العلوم والمعلومات الحديثة التى تتحدثون عنها " .


اضف تعليقك

لأعلى