جمعت بين «الحب» و«المشاعر».. أغنية «النصيب» تلفت أنظار الجميع | الصباح

جمعت بين «الحب» و«المشاعر».. أغنية «النصيب» تلفت أنظار الجميع

كمال عبد الرحمن / 2019-12-15 23:06:51 / فن
سامو ديكو

سامو ديكو

بإحساس رنان، وكلمات معبرة، استطاع المطرب الصاعد أحمد مجدي، أن يُلفت الأنظار لمَّا قدمه من أداء متميّز خلال غنائه أغنيته الجديدة «النصيب»، والتي شهدت ردود أفعال إيجابية، ومشاركات هائلة للأغنية من قِبل صفحات كبرى، ومطربين وشعراء كثيرين، من ضمنهم المطرب والشاعر عمرو حسن.

 

وأطلق احمد مجدي والملقب ب«سامو ديكو» أغنيته الجديدة «النصيب» في أول ديسمبر الجاري، وكانت من كلمات، أميرة مجدي، محمد عيد، وألحان سامو ديكو، وهندسة صوتية وميكس، أحمد خالد، وتصميم الفيديو كريم مصطفي
ومن إنتاج شركة اينا فريم لصاحبها المصور حازم يونس .

وعن الأغنية؛ فهي تحمل نوع هادف من الرومانسية، وتعبر عن «النصيب» الذي يكمن علاقة الحب بين الحبيبين، وانفصال الطرفين بعد رحلة طويلة من الحب، وذلك بسبب النصيب والقدر، بالإضافة لكلماتها القصصية التي أشار الجميع على أنّها تُمثل حال كثيرين من الشباب.

وقال «سامو ديكو»، إنه يحاول جهدًا أن يصل إلى ما

صورة
صورة

يُحبه المستمع، وأن يعمل على توثيق لحظات عديدة واقعية، لا سيما الأغاني الرومانسية التي يبحث عنها الكثيرين، وآخر تحمل عهود كثيرة.

وتابع «ديكو»، أنَّ هذا المحتوى يجب تقديره، خاصة من الشباب الصاعدين، والذين يحاولون بأقصى جهدهم أن يقدموا عملاً جيّدًا لكل من يهتم بسماع الغناء، مضيفًا: أنه يستعد لتجهيز عدد من أغنياته الرومانسية خلال الفترة المقبلة.

صورة

وعلق الكثيرين على أغنية «النصيب» بتعليقات إيجابية وقال البعض:
إنه محتوى راقي وملهم، يتنافس مع عصر المهرجانات، مضيفين أنه يجب الأهتمام بيه، والسماع لهؤلاء الصاعدين، وإتاحة الفرصة لهم لتقديم ما لديهم من محتوى راقي السماع.

وقدم «ديكو» سابقًا، أغنية بعنوان «تحت بيتها»، «فرصة عمري»، بالتعاون مع نجومي وريتشاد، بالإضافة لتجسيد وكوفر لأغنيتي، «اوعديني» للمطرب رامي جمال، «بفتكرك» للمطرب كريم محسن.

صورة



اضف تعليقك

لأعلى