حقيقة التنمر على عامل نظافة بحى أول طنطا | الصباح
وزارة الطيران المدني تشارك بمعرض القاهرة الدولى للكتاب ال٥١     elsaba7     تعرف على حقيقة قيادة "زيدان" لمنتخب فرنسا     elsaba7     بطلة العالم فى سباحة الأساتذة .. تروى تجربتها مع الطب والرياضة .. فيديو     elsaba7     يلا شوت بلس| بث مباشر مباراة ليفربول وولفر هامبتون |كورة ستار     elsaba7     بتكلفة ٢١ مليون جنيه .. أفتتاح مشروع الصرف الصحي بقرية عطاف بالمحلة الكبرى     elsaba7     "الكاف" يشيد بالاستعدادت الأمنية للقاء الزمالك ومازيمبي في البطولة الافريقية     elsaba7     حزب "المصريين": نفخر ونعتز بالدور البطولي لرجال الشرطة الأوفياء     elsaba7     الوفد مهنئا الشرطة بعيدها:درعا لحماية الدولة وستظلون فخر المصريين     elsaba7     الوفد للشرطة في عيدها: ملحمة الإسماعيلية ستبقى محفورة في أذهان المصريين     elsaba7     مفاجأة حمراء.. وفد الاهلي يبدأ حلم الصعيد     elsaba7     تكريما لبطولته الخالده.. ابن الشهيد في أحضان الرئيس     elsaba7     ميناء الإسكندرية: بالورود والهدايا يشارك رجال الشرطة عيدهم الثامن والستين ابتهاجاً واحتفالا بهذه المناسبة     elsaba7    

حقيقة التنمر على عامل نظافة بحى أول طنطا

محافظة الغربية

محافظة الغربية

نفى عادل داود، رئيس حى أول طنطا، ما تردد بشأن التعدي على عامل نظافة بشارع على مبارك، التابع للحى، من قبل عدد من الشباب والتنمر عليه.

وأكد "رئيس حي أول طنطا"، أن الواقعة غير صحيحة وان الشخص الظاهر في الفيديو لا يرتدي زي ملابس عمال النظافة بالحي، ولكنه يشبهه في اللون فقط، موضحا أن هذا الشخص مختل عقليا، وكان امين شرطة، وتم فصله وهو دائم التعدي بالسب والقذف على المواطنين والمارة في شوارع طنطا، ويقوم بأفعال غير مسؤولة وغير أخلاقية .


اضف تعليقك

لأعلى