الرئيس: مصر لا تتآمر على من اختلف معها مهما حدث | الصباح
بطلة العالم فى سباحة الأساتذة .. تروى تجربتها مع الطب والرياضة .. فيديو     elsaba7     يلا شوت بلس| بث مباشر مباراة ليفربول وولفر هامبتون |كورة ستار     elsaba7     بتكلفة ٢١ مليون جنيه .. أفتتاح مشروع الصرف الصحي بقرية عطاف بالمحلة الكبرى     elsaba7     "الكاف" يشيد بالاستعدادت الأمنية للقاء الزمالك ومازيمبي في البطولة الافريقية     elsaba7     حزب "المصريين": نفخر ونعتز بالدور البطولي لرجال الشرطة الأوفياء     elsaba7     الوفد مهنئا الشرطة بعيدها:درعا لحماية الدولة وستظلون فخر المصريين     elsaba7     الوفد للشرطة في عيدها: ملحمة الإسماعيلية ستبقى محفورة في أذهان المصريين     elsaba7     مفاجأة حمراء.. وفد الاهلي يبدأ حلم الصعيد     elsaba7     تكريما لبطولته الخالده.. ابن الشهيد في أحضان الرئيس     elsaba7     ميناء الإسكندرية: بالورود والهدايا يشارك رجال الشرطة عيدهم الثامن والستين ابتهاجاً واحتفالا بهذه المناسبة     elsaba7     السيطرة على حريق فى شقة سكنية بالغربية     elsaba7     مجلس جامعة الإسكندرية يوافق على إنشاء الكلية التكنولوجية الطبيـة والصناعية بالجامعة     elsaba7    

الرئيس: مصر لا تتآمر على من اختلف معها مهما حدث

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

قال الرئيس السيسي عبد الفتاح السيسي، إن هناك دول تسعى لتنفيذ أجندتها في دول أخرى، مضيفا أن مصر لا تتآمر على من اختلف معها مهما حدث.

وأضاف الرئيس السيسي، في جلسة على هامش النسخة الثالثة لمنتدى شباب العالم، المقام في مدينة شرم الشيخ، اليوم الأحد، أنه نلتزم دائما بالحوار والتفاوض لحل مشاكلنا، لافتا إلى أن القارة الأفريقية سوق واعد جديد لكنها تحتاج لمزيد من المشروعات وتطوير البنية الأساسية.

وفي السياق نفسه أشار إلى أن مصر سارت في برنامج لتطوير البنية الأساسية غير مسبوق نقلها لمرحلة جديدة في جذب الاستثمارات.

 


اضف تعليقك

لأعلى