الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامى: الإنترنت خطر على العالم ويجب إحكام الرقابة عليه | الصباح
"الكاف" يشيد بالاستعدادت الأمنية للقاء الزمالك ومازيمبي في البطولة الافريقية     elsaba7     حزب "المصريين": نفخر ونعتز بالدور البطولي لرجال الشرطة الأوفياء     elsaba7     الوفد مهنئا الشرطة بعيدها:درعا لحماية الدولة وستظلون فخر المصريين     elsaba7     الوفد للشرطة في عيدها: ملحمة الإسماعيلية ستبقى محفورة في أذهان المصريين     elsaba7     مفاجأة حمراء.. وفد الاهلي يبدأ حلم الصعيد     elsaba7     تكريما لبطولته الخالده.. ابن الشهيد في أحضان الرئيس     elsaba7     ميناء الإسكندرية: بالورود والهدايا يشارك رجال الشرطة عيدهم الثامن والستين ابتهاجاً واحتفالا بهذه المناسبة     elsaba7     السيطرة على حريق فى شقة سكنية بالغربية     elsaba7     مجلس جامعة الإسكندرية يوافق على إنشاء الكلية التكنولوجية الطبيـة والصناعية بالجامعة     elsaba7     ننشر .. كلمة وزير الداخلية أثناء الإحتفال بعيد الشرطة     elsaba7     أفتتاح مدرستين ومحطتى صرف صحى بمركز المحلة     elsaba7     رئيس مدينة زفتى يكرم فريق " بعيون شبابها "     elsaba7    

الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامى: الإنترنت خطر على العالم ويجب إحكام الرقابة عليه

الامين العام لمنظمة التعاون الإسلامي

الامين العام لمنظمة التعاون الإسلامي

قال الدكتور يوسف العثيمين الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامى، إن مصر لها دور مهم فى مؤسسة منظمة التعاون الإسلامى، مشيرا إلى أن الإرهاب هو أحد الظواهر التى بيلنا بها فى هذا العصر، ويعتبر سرطان العصر، وهناك كثر من الأمور مرتبطة بالاقتصاد والسياسة والأمن لا يمكن أن نعزوها لسبب واحد ألا وهو الإرهاب.

وتابع خلال كلمته فى جلسة منتدى الشباب بشرم الشيخ بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن الأمر الثانى موقف منظمة التعاون الإسلامى، تجاه الإرهاب، ولنا موقف واضح ضد الإرهاب والتطرف ولا مبرر له من أى حال من الأحول، وهناك حرية فى الصحافة والبرلمان والقوانين الوطنية يمكن استثمارها لتحقيق بعض المطالب، مضيفا أنه إذا كان لهم مطالب محددة هناك وسائل سلمية بدلا من حمل السلاح وقتل الناس الأبرياء.

. وأضاف أن ما حدث فى نيوزيلاندا عندما أقدم شاب على قتل 50 مصليا، يؤكد أن الإرهاب لا دين له ولا عرق ولا جنسية.

وأشار إلى وجود أمر رابع وهو خطر الإنترنت فرغم الفوائد وسهولة تداول المعلومات عن طريقه فإنه خطر جسيم على المجتمعات الإسلامية والعالم كله ولابد من إحكام الرقابة على الفضاء الإلكترونى، وعدم نترك الحبل على الغارب.


اضف تعليقك

لأعلى