جنايات طنطا تؤجل النظر فى قضية " تذكرة الموت " إلى ١٥ فبراير القادم | الصباح

جنايات طنطا تؤجل النظر فى قضية " تذكرة الموت " إلى ١٥ فبراير القادم

محصل التذاكر

محصل التذاكر

أجلت محكمة جنايات طنطا النظر فى قضية قطار الأسكندرية - الاقصر المعروفة اعلاميا " بتذكرة الموت " المتهم فيها " مجدى ابراهيم حمام " محصل التذاكر الذى راح ضحيته شاب واصيب اخر نتجة قفزهم من القطار رقم ٩٣٤ أثناء سيره لجلسة ١٥ فبراير القادم لسماع شهود الاثبات .

وكانت نيابة مركز طنطا قد قررت حبس محصل التذاكر ٤ أيام على ذمة التحقيقات ثم التجديد له ١٥ يوم ووجهت له تهمة جرح افضى الى موت وجريمة الجرح العمدى بعد سماع شهود العيان والمصاب فى الحادث وتم ندب خبراء من سكة حديد مصر لمعرفة سير القطار فى مكان الواقعة .

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقي اللواء محمود حمزة مدير امن الغربية، اخطارا من العميد مازن الرشيدى مأمور مركز شرطة طنطا،ببلاغ من ركاب القطار القادم من الأسكندرية إلى أسوان بقيام محصل تذاكر في قطار الاسكندرية الاقصر بأجبار راكبين علي القفز لعدم وجود تذاكر معهم.

وبسماع شهود العيان أكدوا صحة الواقعة، وتم القبض علي محصل التذاكر وبمناقشته، قال أن الشابين من الباعة الجائلين في القطار وأنهم قادمين من الإسكندرية ورفضا دفع ثمن التذكرة فقرر فتح باب القطار لهم لنزولهم وتبين مصرع احد الشابين ويدعي "محمد عيد" ٢٣ سنة من شبرا الخيمة وأصابة الأخ ويدعي احمد محمد ٢٥ سنة من الشرابيه

تم تحرير محضر بالواقعة وأحالة المتهم إلي النيابة العامة التي تباشر التحقيقات معه.


اضف تعليقك

لأعلى