السجن 10 سنوات لرئيس السودان السابق عمر البشير.. تعرف على التفاصيل | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

السجن 10 سنوات لرئيس السودان السابق عمر البشير.. تعرف على التفاصيل

البشير

البشير

قضت محكمة سودانية بالسجن 10 سنوات بحق الرئيس السوداني السابق عمر البشير في قضايا فساد مالي، حيث أكدت هيئة الدفاع أن الرئيس السوداني المعزول لم يستلم أي مبالغ مالية، حسبما أكدت وسائل إعلام سودانية.

وشككت هيئة الدفاع في الظروف السياسية المحيطة بمحاكمة البشير.

وكانت المحكمة في العاصمة الخرطوم استمعت للشهادات الختامية في القضية يوم 16 نوفمبر الماضي، بما في ذلك شهادة المراجع العام للحكومة.

ووصل الرئيس المعزول إلى قاعة المحكمة حيث بدأ القاضي بتوجيه التهم إليه، فيما تترقب العاصمة السودانية الخرطوم اليوم، السبت، جلسة النطق بالحكم على البشير، في الوقت الذي كثفت فيه قوات عسكرية انتشارها في طرق العاصمة.

كما شهدت الخرطوم منذ صباح السبت انتشارا عسكريا مكثفا في الطرق المؤدية لمباني القيادة العامة للجيش السوداني، بينما أغلقت وحدات من القوات المسلحة جميع الطرق المؤدية إلى مقار القيادة


اضف تعليقك

لأعلى