الرئيس السيسي: الجيش تحرك فى ٣٠ يونيو للحفاظ على إرادة الشعب | الصباح
بتكلفة ٢١ مليون جنيه .. أفتتاح مشروع الصرف الصحي بقرية عطاف بالمحلة الكبرى     elsaba7     "الكاف" يشيد بالاستعدادت الأمنية للقاء الزمالك ومازيمبي في البطولة الافريقية     elsaba7     حزب "المصريين": نفخر ونعتز بالدور البطولي لرجال الشرطة الأوفياء     elsaba7     الوفد مهنئا الشرطة بعيدها:درعا لحماية الدولة وستظلون فخر المصريين     elsaba7     الوفد للشرطة في عيدها: ملحمة الإسماعيلية ستبقى محفورة في أذهان المصريين     elsaba7     مفاجأة حمراء.. وفد الاهلي يبدأ حلم الصعيد     elsaba7     تكريما لبطولته الخالده.. ابن الشهيد في أحضان الرئيس     elsaba7     ميناء الإسكندرية: بالورود والهدايا يشارك رجال الشرطة عيدهم الثامن والستين ابتهاجاً واحتفالا بهذه المناسبة     elsaba7     السيطرة على حريق فى شقة سكنية بالغربية     elsaba7     مجلس جامعة الإسكندرية يوافق على إنشاء الكلية التكنولوجية الطبيـة والصناعية بالجامعة     elsaba7     ننشر .. كلمة وزير الداخلية أثناء الإحتفال بعيد الشرطة     elsaba7     أفتتاح مدرستين ومحطتى صرف صحى بمركز المحلة     elsaba7    

الرئيس السيسي: الجيش تحرك فى ٣٠ يونيو للحفاظ على إرادة الشعب

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الجيش تحرك فى ثورة 30 يونيو للحفاظ على إرادة المصريين للتغيير، مشيرا إلى أن المرأة المصرية هى من استدعت نفسها للمشاركة، متابعا: "يوم 24 يوليو 2013.. بعد شهر من خروج المصريين فى ثورة 30 يونيو والوضع فى مصر كان مضطرب جدا.. وكانت هناك محاولة إظهار ما حدث فى 3 يوليو 2013 كان تغيير بالقوة"

 

وأكد  الرئيس السيسى، خلال كلمته فى جلسة تعزيز دور المرأة الأفريقية لدعم الأمن والسلام والتنمية ضمن فعاليات اليوم الثانى من منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة، أنه طالب فى يوم 24 يوليو بخروج المصريين يوم جمعة التفويض من أجل مكافحة الإرهاب والعنف المحتمل.

ولفت إلى أن المرأة المصرية خرجت بأولادها للمشاركة رغم أن هذا اليوم كان فى شهر رمضان، موضحا أن المراة المصرية خرجت مع 35 مليون مواطن مصرى من أجل التأكيد على دعمى لمواجهة العنف المحتمل. 


اضف تعليقك

لأعلى