منع تشغيل أتوبيسات النقل الجماعى خط المحلة - طنطا .. ومصدر أمنى ينفى (صور) | الصباح

منع تشغيل أتوبيسات النقل الجماعى خط المحلة - طنطا .. ومصدر أمنى ينفى (صور)

اتوبيسات النقل الجماعى

اتوبيسات النقل الجماعى

أكد المهندس على جاب الله مسئول تشغيل الأتوبيسات بالشركة الأنجليزية للنقل الجماعى أنه تم وقف تشغيل خط المحلة - طنطا بصورة مفاجئة ومنعها من دخول مدينة المحلة فضلا عن سحب رخص السائقين والأتوبيسات .

وقال "جاب الله" ، ان الشركة بدأت بضخ ٢٠ اتوبيس لمدينة طنطا تم زيادتهم فيما بعد الى ٥٧ اتوبيس من بينهم ٤ اتوبيسات خط المحلة - طنطا ، سمنود - طنطا وقد لاقت أقبال كبير من الطلبة والموظفين بسبب الخدمة الجيدة المقدمة للمواطنين ما جعلت الشركة تقوم بتخفيض الاجرة جنيهان .

وأضاف ، فوجئنا أول امس بمنع اتوبيسات خط المحلة - طنطا من الدخول الى مدينة المحلة وسحب رخص السائقين من قبل ادارة المرور وتم عقد اجتماع مع محافظ الغربية وقيادات المرور للتوصل لحل الازمة وعودتها للعمل بذات الخط وكان مقترح ادارة المرور بتشغيل الخط من موقف سبرباى وخط سيره من الطريق الدائرى وصولا المحلة وهذا ما رفضته الشركة وانتهت جميع المحاولات بالفشل وتقرر عمل اتوبيسات هذا الخط داخل مدينة طنطا فقط .

ومن جانبه نفى مصدر أمنى ما يدعوه مسئولى الشركة الانجليزية للنقل الجماعى وأكد ل " الصباح " ، انه غير صحيح ما يتم ترويجه بوقف اتوبيسات خط المحلة - طنطا وسحب رخص السائقين لافتا أن الحقيقة ان الشركة المذكورة خالفت جميع اتفاقات تشغيل الخطوط وقامت بضخ عدد ٢٠ اتوبيس على غير المتفق عليه بذات الخط .

واوضح انه عقد اجتماع مع محافظ الغربية أمس لمناقشة مخالفات الشركة وتم الاتفاق على تشغيل ٦ اتوبيسات خط موقف المحلة - موقف سبرباى طنطا و ٣ اتوبيسات خط موقف المحلة - موقف سمنود وهو المتفق عليه بالسابق قبل التشغيل وهو ما رفضته الشركة وجعلها تروج على غير الحقيقة بوقف تشغيل الخط وسحب رخص السائقين .

اتوبيسات النقل الجماعى
اتوبيسات النقل الجماعى


اضف تعليقك

لأعلى