الرئيس السيسي: مصر واجهت تحدي الحرب على الإرهاب بمفردها | الصباح
يلا شوت بلس| بث مباشر مباراة ليفربول وولفر هامبتون |كورة ستار     elsaba7     بتكلفة ٢١ مليون جنيه .. أفتتاح مشروع الصرف الصحي بقرية عطاف بالمحلة الكبرى     elsaba7     "الكاف" يشيد بالاستعدادت الأمنية للقاء الزمالك ومازيمبي في البطولة الافريقية     elsaba7     حزب "المصريين": نفخر ونعتز بالدور البطولي لرجال الشرطة الأوفياء     elsaba7     الوفد مهنئا الشرطة بعيدها:درعا لحماية الدولة وستظلون فخر المصريين     elsaba7     الوفد للشرطة في عيدها: ملحمة الإسماعيلية ستبقى محفورة في أذهان المصريين     elsaba7     مفاجأة حمراء.. وفد الاهلي يبدأ حلم الصعيد     elsaba7     تكريما لبطولته الخالده.. ابن الشهيد في أحضان الرئيس     elsaba7     ميناء الإسكندرية: بالورود والهدايا يشارك رجال الشرطة عيدهم الثامن والستين ابتهاجاً واحتفالا بهذه المناسبة     elsaba7     السيطرة على حريق فى شقة سكنية بالغربية     elsaba7     مجلس جامعة الإسكندرية يوافق على إنشاء الكلية التكنولوجية الطبيـة والصناعية بالجامعة     elsaba7     ننشر .. كلمة وزير الداخلية أثناء الإحتفال بعيد الشرطة     elsaba7    

الرئيس السيسي: مصر واجهت تحدي الحرب على الإرهاب بمفردها

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن مصر واجهت تحدى كبير فى مواجهة الإرهاب بمفردها ونيابة عن العالم، لافتا إلى أن مواجهة الإرهاب لم تقتصر على سيناء فقط، ولكن الدولة المصرية واجهت الإرهاب فى الحدود الغربية وكنا أول من تضرر من الموقف الليبى، موضحا أننا نتحرك لسرعة حل هذه الأزمة.

وأوضح الرئيس السيسى خلال كلمته فى الجلسة الأولى لمنتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة، أن الإرهاب يؤثر على قدراتنا الاقتصادية وتحقيق التنمية وآمال شعوبنا، متابعا: "ليس لدنيا خيار سوى التحرك سويا لمواجهة هذا التحدى.. مصر مستعدة أن تساهم ما أمكن فى دعم هذه الدول التى تواجه الإرهاب".

وقال الرئيس السيسى، إن الدول الأفريقية قادرة على مواجهة الإرهاب والنجاح فى القضاء عليه، لافتا إلى أن المسالة الليبية سوف تشهد حلا قريبا شاملا سياسيا للقضاء على بؤرة الإرهاب التى يتم دفع المقاتلين والذخيرة والأسلحة من خلالها إلى دول الجوار بما فيهم مصر تنتهى بشكل كبير.

وشدد الرئيس السيسى، على أن الدولة المصرية سوف تستمر فى دعم القارة بعد تسليم رئاسة الاتحاد الأفريقى إلى جنوب افريقيا.  


اضف تعليقك

لأعلى