وزير التنمية المحلية: بحث90 ألف شكوى للمواطنين.. و15 يوما مهلة لشركات النظافة لحل أزمات القمامة | الصباح
أوبر تقرر ضم التاكسي الأبيض إلى قائمتها     elsaba7     بوسي ترد على قرار حبسها بصورة مثيرة     elsaba7     غزة ترد على "صفقة القرن" بالأعلام السوداء والإضراب الشامل     elsaba7     انطلاق اجتماع الحكومة الأسبوعي لمناقشة عدد من الملفات     elsaba7     وزير الإسكان يقرر مد فترة التحويل للحاجزين بـ‬‪"‬‫الإسكان الاجتماعى لـ1 مارس     elsaba7     أسعار العملات الأجنبية تتراجع في البنوك.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     بعنوان "الفنون أسرع وسيلة لتلاقى الشعوب".. ريتا بدر الدين تُكرم السفير فخرى عثمان و الشاعر شوقى حجاب (صور)     elsaba7     خالد أبو بكر تعليقاً على خطة ترامب للسلام: "عاوز أقرأ الفاتحة على روح السادات"     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": 350 مواطن مصرى بمقاطعة ووهان الصينية     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": سيتم نقل وزارة الخارجية للعاصمة الإدارية بالكامل مرة واحدة     elsaba7     أرتفاع أسعار الميك أب أرتيسيت تصل لـ11 ألف جنيه" والهير دريسر" بفلوس تانيه كمان وأدفع يا عريس     elsaba7     التي حددها رئيس الوزراء.. تعرف على مهام وزير الإعلام الجديدة     elsaba7    

وزير التنمية المحلية: بحث90 ألف شكوى للمواطنين.. و15 يوما مهلة لشركات النظافة لحل أزمات القمامة

وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة

وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة

قال اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، إنه أعطي مهلة لشركات النظافة، لمدة تتراوح من 10 إلى 15 يوما لحل مشاكل القمامة في الشوارع.


وأضاف شعراوي خلال تصريحات لبرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن وجه بمحاسبة شركات النظافة المقصرة يوما في دورها طبقا للجزاء القانوني في العقد، مضيفا «طالما بتاخد فلوس لازم تقدم خدمه لائقة للمواطن».
وتابع شعراوي، أن هناك 90 ألف شكوى عن القمامة تم حلها جميعها، مطالبا المواطنين بإرسال شكواهم عن القمامة مصورة للعمل على حلها في أسرع وقت.
وأكد شعراوي أن من يجيد في عمله يثاب، ومن يقصر يحاسب .
وأوضح شعراوي أنه يعقد جلسات مع العاملين بالمحليات في المحافظات، ويؤكد لهم أنهم قلب النظام الإداراي للدولة، لأن المواطن يحتك معهم بصورة يومية وهم الواجهة الأساسية للحكومة، وفقدان الثقة فيهم من قبل المواطن بمثابة فقدان الثقة في الحكومة ككل .ش


اضف تعليقك

لأعلى