وزير التنمية المحلية: إحالة عدد من مسؤولي الأحياء للنيابة الإدارية بعد تفقد الأوضاع | الصباح
التي حددها رئيس الوزراء.. تعرف على مهام وزير الإعلام الجديدة     elsaba7     غير القابلة للتقسيم.. ترامب: القدس ستبقى عاصمة إسرائيل (فيديو)     elsaba7     مع الإعلان صفقة القرن دحلان يكتب لعبّاس: "مزّق أوسلو... أعلن الدولة ... وكن مع فلسطين نكون معك"     elsaba7     تحقيق.. حلقة سمك الأنفوشي معلم تاريخى من معالم الإسكندرية عمرها أكثر من ٢٠٠ عام في عالم النسيان( صور)     elsaba7     الخطيب يناقش تقرير وفد الأهلي عن فرع الأقصر بحضور شركة «إستادات»     elsaba7     البت فى 20 طلب تقنين تعدياتعلى الأراضى الزراعية بالغربية     elsaba7     ترميم أرضيات كورنييش الإسكندريه لإستعادة المظهر الجمالي (صور)     elsaba7     ضبط أدوية مهربة داخل صيدلية فى حملة مديرية الصحة بالغربية     elsaba7     التحقيق مع ٣ أطباء بسبب تغيبهم عن العمل بمستشفى حميات طنطا     elsaba7     قنصل فلسطين: التمسك بحقوق وثوابت شعبنا العربي الفلسطيني المتمثلة لحق عودة اللاجئين     elsaba7     أمين "المصريين" بالقليوبية عن ملتقى التوظيف بالمحافظة: يؤكد اهتمام الدولة بحل مشكلات الشباب     elsaba7     تواجد مندوب الحجر الصحي وفحص جميع السفن.. إجراءات احترازية للتصدى لفيروس كورونا بميناء الإسكندرية     elsaba7    

وزير التنمية المحلية: إحالة عدد من مسؤولي الأحياء للنيابة الإدارية بعد تفقد الأوضاع

وزير التنمية المحلية

وزير التنمية المحلية

قال اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، إنه تفقد أكثر من حي بشكل مفاجئ، اليوم الثلاثاء، لاستطلاع أحوال النظافة والخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرا إلى أنه حول بعض مسؤولي الأحياء للنيابة الإدارية فضلا عن إيقاف عددمن رؤساء الأحياء عن العمل.


وأضاف شعراوي خلال تصريحات لبرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن اتفق مع المحافظين الجدد على أنه سيزور المحافظات ويتجول في الأحياء للوقوف على أحوالها، دون تواجد المحافظين معه في الزيارة.
وتابع وزير التنمية المحلية، أن هناك لجان مشكلة من قطاعات الوزارة للتجول في الأحياء لقياس مدى الخدمة التي يتلقاها المواطن.
وأوضح شعراوي، أنه أرسل قطاع التفتيش بالوزارة الساعة 7 صباح اليوم، لتصوير المناطق على الوضع الجديد بعد تنظيفها، مؤكدًا أنه سيستمر في الحملة ولن يتوقف.
اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية الشكر للإعلامي أحمد موسى وبرنامج «على مسئوليتي»، على عرض الصورة الحقيقية للأحياء ومشاكلها بشكل واقعي .


اضف تعليقك

لأعلى