رنا نجم: التحول الرقمي يقلل 2 مليار جنية في ميزانية الدولة (فيديو) | الصباح
التي حددها رئيس الوزراء.. تعرف على مهام وزير الإعلام الجديدة     elsaba7     غير القابلة للتقسيم.. ترامب: القدس ستبقى عاصمة إسرائيل (فيديو)     elsaba7     مع الإعلان صفقة القرن دحلان يكتب لعبّاس: "مزّق أوسلو... أعلن الدولة ... وكن مع فلسطين نكون معك"     elsaba7     تحقيق.. حلقة سمك الأنفوشي معلم تاريخى من معالم الإسكندرية عمرها أكثر من ٢٠٠ عام في عالم النسيان( صور)     elsaba7     الخطيب يناقش تقرير وفد الأهلي عن فرع الأقصر بحضور شركة «إستادات»     elsaba7     البت فى 20 طلب تقنين تعدياتعلى الأراضى الزراعية بالغربية     elsaba7     ترميم أرضيات كورنييش الإسكندريه لإستعادة المظهر الجمالي (صور)     elsaba7     ضبط أدوية مهربة داخل صيدلية فى حملة مديرية الصحة بالغربية     elsaba7     التحقيق مع ٣ أطباء بسبب تغيبهم عن العمل بمستشفى حميات طنطا     elsaba7     قنصل فلسطين: التمسك بحقوق وثوابت شعبنا العربي الفلسطيني المتمثلة لحق عودة اللاجئين     elsaba7     أمين "المصريين" بالقليوبية عن ملتقى التوظيف بالمحافظة: يؤكد اهتمام الدولة بحل مشكلات الشباب     elsaba7     تواجد مندوب الحجر الصحي وفحص جميع السفن.. إجراءات احترازية للتصدى لفيروس كورونا بميناء الإسكندرية     elsaba7    

رنا نجم: التحول الرقمي يقلل 2 مليار جنية في ميزانية الدولة (فيديو)

رنا نجم

رنا نجم

كشفت الباحثة رنا رجب نجم، بالمركز الإعلامي العربي، تفاصيل التحول الرقمي الذي تسعى الحكومة المصرية الوصول إلية خلال الفترة المقبلة.

وقالت نجم، في حوارها ببرنامج ، المذاع عبر شاشة "التليفزيون المصري"، اليوم الاثنين، أن الدولة خلال الفترة الأخيرة تولي اهتمام كبير للتحول الرقمي الأمر الذي ظهر جلياً في تصريحات للرئيس عبد الفتاح السيسي، مضيفة أن الدولة أتخذ إجراءات في هذا الصدد.

وأكملت الباحثة، أن الدولة أصدرت بطاقة "ميزة" وأغلب المصالح الحكومية تحولت رقمية ومنها وزارات المالية والتموين وصرف المعاشات، مشيرة إلى أن التحول الرقمي يوفر الوقت والجهد ويكافح الفساد بشكل عام.

وأشارت الباحثة بالمركز الإعلامي العربي، إلى أن :"كل جنية داخل بتبقى الدولة عارفة مصدرة، والتحول الرقمي يقلل في الميزانية ما لا يقل عن 2 مليار جنية، والإعلام له دور كبيرة جدا لتوعية المواطنين بأهمية التحول الرقمي".


اضف تعليقك

لأعلى