محافظ سوهاج يتفقد أعمال تطوير شارع الجمهورية والكورنيش الغربي وميدان العارف | الصباح
اسلام أسامة يتعاقد علي " حفلة ٩" مع غادة عبدالرازق وطارق لطفي     elsaba7     مستشار البوتاس العربية رائد الصعوب أميناً عامأ للعربى للأسمدة      elsaba7     الليلة .. درة تشاهد "يوم وليلة" مع الجمهور بالشيخ زايد     elsaba7     رئيس قومي التنمية الزراعية: ما نراه من خراب بالدول المجاورة يجعلنا نشعر بقيمة الامان     elsaba7     تعرف على التفاصيل الكاملة لجائزة الإبداع الإعلامي.. آخر موعد للاشتراك وأسماء لجنة التحكيم     elsaba7     استبعاد مدير مدرسة التجارة بنين على خلفية واقعة "الغش الجماعي" بالغربية     elsaba7     رئيس حزب "المصريين" عن مهاجمة "الجزيرة" لقاعدة "برنيس": الضربة أوجعتهم     elsaba7     مصرع شاب فى حادث تصادم بسيارة نقل بالغربية (صورة)     elsaba7     وزيرة التضامن الاجتماعي: التنمية المستدامة تحتاج إلى المجتمع المدني (صور)     elsaba7     ضبط سيدة استولت على مبالغ مالية بزعم توظيفها فى تجارة الأدوات المنزلية بالغربية     elsaba7     الأوقاف تقرر وقف مزاد تأجير " قصر النحاس باشا " بسمنود     elsaba7     قريباً .. إدخال وصلات الصرف الصحى للمنازل بشارع نعمان الأعصر بالمحلة     elsaba7    

محافظ سوهاج يتفقد أعمال تطوير شارع الجمهورية والكورنيش الغربي وميدان العارف

وائل بدوي / 2019-12-10 17:07:39 / محافظات
محافظ سوهاج

محافظ سوهاج

تفقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم الثلاثاء، الأعمال الجارية بشارع الجمهورية، ومشروع توسعة كورنيش النيل الغربي، وأعمال تطوير ميدان العارف بمدينة سوهاج، في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالمتابعة المستمرة للمشروعات الجارية، وذلك للوقوف على آخر تطورات الأعمال المنفذة بتلك المشروعات، وإزالة أية معوقات .

 

وشدد محافظ سوهاج على ضرورة الإنتهاء من تلك المشروعات وفقا للجداول الزمنية المحددة، مشيرا إلى أهمية أن يشعر المواطن بالتقدم وأعمال التطوير بشكل يومي، موجها بوضع لافتات تشير إلى العد التنازلي للإنتهاء من تلك المشروعات، تحقيقا لمبدأ الشفافية وإطلاع المواطن على آخر التطورات.
وأشار " الفقي " إلى أن المواطنين بمدينة سوهاج قد تحملوا كثيرا من أعباء العمل بتلك المشروعات خلال الفترات الماضية، مؤكدا أن الأيام القليلة القادمة ستحمل مفاجآت سارة بشأن تلك المشروعات.
وتفقد المحافظ خلال جولته أعمال تطوير الجزيرة الوسطى بشارع الجمهورية، وكذلك أعمال تركيب البوابات وصب البلاطة الأخيرة بمشروع الكورنيش الغربي، كما تفقد أعمال تطوير ميدان العارف بالله، ووجه رئيس حي غرب بالتنسيق مع المرافق لرفع الإشغالات من الميدان ورفع القمامة.
والتقي "الفقي" خلال جولته بعدد من المواطنين من أهالي منطقة العارف والقيسارية واستمع إلى مطالبهم ومقترحاتهم بشأن تطوير الميدان، موجها رئيس حي غرب بدراسة تلك المقترحات وأخذها في الإعتبار.
يذكر أن أعمال تطوير ميدان العارف تشمل إنشاء سور بمحيط الميدان، وحديقة عامة، وعمل محاور مرورية جديدة، وإنشاء بايكات جديدة لنقل الباعة الجائلين من الميدان، وعمل ممشى للمواطنين المترددين على ميدان العارف وشارع القيسارية، ونقل مكان إنتظار السيارات خارج الميدان ، حتى يظهر بالشكل الحضارى اللائق كأحد أهم وأعرق الميادين بالمحافظة.


اضف تعليقك

لأعلى