مطار القاهرة يستقبل ٤ وزراء أفارقة من المشاركين فى مؤتمر أسوان | الصباح
التي حددها رئيس الوزراء.. تعرف على مهام وزير الإعلام الجديدة     elsaba7     غير القابلة للتقسيم.. ترامب: القدس ستبقى عاصمة إسرائيل (فيديو)     elsaba7     مع الإعلان صفقة القرن دحلان يكتب لعبّاس: "مزّق أوسلو... أعلن الدولة ... وكن مع فلسطين نكون معك"     elsaba7     تحقيق.. حلقة سمك الأنفوشي معلم تاريخى من معالم الإسكندرية عمرها أكثر من ٢٠٠ عام في عالم النسيان( صور)     elsaba7     الخطيب يناقش تقرير وفد الأهلي عن فرع الأقصر بحضور شركة «إستادات»     elsaba7     البت فى 20 طلب تقنين تعدياتعلى الأراضى الزراعية بالغربية     elsaba7     ترميم أرضيات كورنييش الإسكندريه لإستعادة المظهر الجمالي (صور)     elsaba7     ضبط أدوية مهربة داخل صيدلية فى حملة مديرية الصحة بالغربية     elsaba7     التحقيق مع ٣ أطباء بسبب تغيبهم عن العمل بمستشفى حميات طنطا     elsaba7     قنصل فلسطين: التمسك بحقوق وثوابت شعبنا العربي الفلسطيني المتمثلة لحق عودة اللاجئين     elsaba7     أمين "المصريين" بالقليوبية عن ملتقى التوظيف بالمحافظة: يؤكد اهتمام الدولة بحل مشكلات الشباب     elsaba7     تواجد مندوب الحجر الصحي وفحص جميع السفن.. إجراءات احترازية للتصدى لفيروس كورونا بميناء الإسكندرية     elsaba7    

مطار القاهرة يستقبل ٤ وزراء أفارقة من المشاركين فى مؤتمر أسوان

مطار القاهرة الدولي

مطار القاهرة الدولي

استقبل مطار القاهرة الدولي، منذ الساعات الأولي من صباح، اليوم، الاثنين،  الضيوف المشاركين في مؤتمر أسوان للسلام والتنمية المستدامة المقرر إقامته يومي 11 و12 ديسمبر الجاري، تحت رعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح 

 

ووصل خلال الساعات الماضية، 4 وزراء أفارقة قادمين للمشاركة في فعاليات المؤتمر وهم، وزراء السياحة والخارجية والدفاع بجنوب إفريقيا، بالإضافة إلى وزير التخطيط في دولة تشاد.

 

وخصصت مصر للطيران، الناقل الرسمي لمؤتمر أسوان للسلام والتنمية المستدامة، طائراتها الجديدة من طراز الايرباصA220-300 المزودة بجميع وسائل الرفاهية بجانب الطرازات الأخرى لنقل ضيوف المنتدى المشاركين إلى مدينة أسوان، فضلا عن حرصها على تقديم جميع تسهيلات السفر للمشاركين في الحدث.

وكان الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى، تفقد صباح أمس، الأحد، استعدادات وتحضيرات مطار أسوان الدولى الخاصة باستقبال ضيوف مصر المشاركين بالمؤتمر، حيث وجه برفع درجة الاستعدادات القصوى بالمطار في جميع المرافق وشدد على ضرورة التنسيق الجيد بين كل الجهات المعنية والأجهزة الأمنية وفرق العلاقات العامة بالمطار للإشراف على إنهاء إجراءات وصول الوفود المشاركة مع توفير أعلى درجات الراحة والأمان لجميع ضيوف المؤتمر.


اضف تعليقك

لأعلى