راشد الماجد يتصدر مؤشر البحث بجوجل بسبب جنسيته | الصباح
التي حددها رئيس الوزراء.. تعرف على مهام وزير الإعلام الجديدة     elsaba7     غير القابلة للتقسيم.. ترامب: القدس ستبقى عاصمة إسرائيل (فيديو)     elsaba7     مع الإعلان صفقة القرن دحلان يكتب لعبّاس: "مزّق أوسلو... أعلن الدولة ... وكن مع فلسطين نكون معك"     elsaba7     تحقيق.. حلقة سمك الأنفوشي معلم تاريخى من معالم الإسكندرية عمرها أكثر من ٢٠٠ عام في عالم النسيان( صور)     elsaba7     الخطيب يناقش تقرير وفد الأهلي عن فرع الأقصر بحضور شركة «إستادات»     elsaba7     البت فى 20 طلب تقنين تعدياتعلى الأراضى الزراعية بالغربية     elsaba7     ترميم أرضيات كورنييش الإسكندريه لإستعادة المظهر الجمالي (صور)     elsaba7     ضبط أدوية مهربة داخل صيدلية فى حملة مديرية الصحة بالغربية     elsaba7     التحقيق مع ٣ أطباء بسبب تغيبهم عن العمل بمستشفى حميات طنطا     elsaba7     قنصل فلسطين: التمسك بحقوق وثوابت شعبنا العربي الفلسطيني المتمثلة لحق عودة اللاجئين     elsaba7     أمين "المصريين" بالقليوبية عن ملتقى التوظيف بالمحافظة: يؤكد اهتمام الدولة بحل مشكلات الشباب     elsaba7     تواجد مندوب الحجر الصحي وفحص جميع السفن.. إجراءات احترازية للتصدى لفيروس كورونا بميناء الإسكندرية     elsaba7    

راشد الماجد يتصدر مؤشر البحث بجوجل بسبب جنسيته

منى عيسوي / 2019-12-09 10:16:27 / فن
راشد الماجد

راشد الماجد

ظهر الفنان السعودي راشد الماجد في أعلى مؤشرات البحث بجوجل في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية

 

ويرجع السبب الى تغريدة كتبها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بمناسبة فوز منتخب البحرين على المنتخب السعودي في بطولة خليجي 24.

حيث غرد راشد الماجد قائلا: (ألف مبروك للمنتخب البحريني هذا الفوز التاريخي على المنتخب السعودي الشقيق في بطولة كأس الخليج).

وأثارت التغريد موجة سخرية بسبب كلمة المنتخب السعودي (الشقيق) رغم أنه سعودي بالفعل، وبعد هذه السخرية اضطر راشد الماجد لحذف التغريدة التي يبدو أن أدمن صفحته هو من كتبها.

وكان قد توج المنتخب البحريني أمس بكأس خليجي 24 لأول مرة في تاريخه عقب التغلب على منتخب السعودية بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم على ستاد خليفة الدولي


اضف تعليقك

لأعلى