سارة دياب ترفع شعار:أنا أرسم.. إذًا أنا موجود! | الصباح

سارة دياب ترفع شعار:أنا أرسم.. إذًا أنا موجود!

محرر الصباح / 2019-12-08 19:20:35 / منوعات
سارة دياب ترفع شعار:أنا أرسم.. إذًا أنا موجود!

سارة دياب ترفع شعار:أنا أرسم.. إذًا أنا موجود!

رغم تخرجها في كلية الإعلام، إلا أن شغفها بالرسم منذ نعومة اظافرها، قادها إلى الابتعاد عن مجال دراستها، والاهتمام بتنمية مهاراتها الفنية، حتى استطاعت جذب الانظار بفنها الراقي، وريشتها الذهبية.

هي الفنانة سارة دياب، التي تتنوع لوحاتها بين المشاهد الانسانية، والمتغيرات الاجتماعية، حيث قالت: "في سن مبكرة كانت ميولي تتجه نحو الرسم الكاريكاتيري، وكانت البدايات ليست بالشكل المرضي، ولكنني كنت اعرض لوحاتي على والدتي التي شعرت بامكانية تطور مهارتي وشجعتني كثيرًا، فبدأت تشتري لي المجلات الخاصة بالرسم، وتدفعني للتركيز فيها وتنمية قدراتي، خاصة أن والدتي لها أيضًا ميول فنية".

وأضافت: "كنت أحاول تقليد الرسومات التي اراها بالمجلات، وكانت رسوماتي بالنهاية تكاد تقترب من المضمون الذي تحتوي عليه اللوحات التي احاول تقليدها، ومع الوقت بدأت اتطور بشكل كبير، حتى أنني لم اسع أبدًا الى الالتحاق بأي دورات تدريبية أو ورش عمل حول الرسم، واكتفيت بمشاهدة الفيديوهات التعليمية على موقع اليوتيوب".

وتابعت: "لدي أسلوبي الخاص في التعليق على لوحاتي، قد يكون ساخرًا أحيانًا، أو كوميدي أو رومانسي، كما أنني استخدم الأمثال الشعبية في الرسومات لتجسيدها، خاصة أنها تمثل تراث المجتمع المصري".


اضف تعليقك

لأعلى