تعرف على موعد مباراة ليفربول وسالزبورج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة | الصباح

تعرف على موعد مباراة ليفربول وسالزبورج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ارشيفيه

ارشيفيه

يواجه فريق ليفربول نظيره ريد بول سالزبورج النمساوي، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب رد بول أرينا، في إطار مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا .

وانتهت أخر مباراة لليفربول أمام نابولي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وأُقيمت المباراة على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الخامسة، في دوري أبطال أوروبا. وتنطلق مباراة ليفربول وسالزبورج في الثامنة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة إلا خمس دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية، وأيضًا الساعة العاشرة إلا خمس دقائق بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة ليفربول وسالزبورج والقنوات الناقلة ستذاع المباراة بشكل حصري عبر قناة بي ان سبورت اش دي beIN SPORTS HD 1 فيما سيكون معلق المباراة هو (حفيظ دارجي) ويدير المباراة الحكم الهولندي داني ماكيلي، والحكم المساعد ماريو ديكس، والحكم هاسل ستيجسترا، والحكم الرابع: كيفن بلوم، حكم تقنية الـVAR: يواكيم كامبيوس .

وعانى ليفربول كثيرًا أمام سالزبورج في لقاء الذهاب، حيث انتصر عليه بنتيجة 4-3 في "أنفيلد"، ويحتاج ليفربول إلى الفوز أو التعادل من أجل حسم التأهل إلى دور الـ16، مما يعني أن سالزبورغ سيحتاج للانتصار بأي نتيجة، عدا 5-4، للتأهل.

ويتصدر ليفربول المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، بينما يتواجد سالزبورج في المركز الثالث برصيد 7 نقاط


اضف تعليقك

لأعلى