فتح باب التعاقد لتوصيل الغاز الطبيعى بكفر الزيات | الصباح
وزارة الطيران المدني تشارك بمعرض القاهرة الدولى للكتاب ال٥١     elsaba7     تعرف على حقيقة قيادة "زيدان" لمنتخب فرنسا     elsaba7     بطلة العالم فى سباحة الأساتذة .. تروى تجربتها مع الطب والرياضة .. فيديو     elsaba7     يلا شوت بلس| بث مباشر مباراة ليفربول وولفر هامبتون |كورة ستار     elsaba7     بتكلفة ٢١ مليون جنيه .. أفتتاح مشروع الصرف الصحي بقرية عطاف بالمحلة الكبرى     elsaba7     "الكاف" يشيد بالاستعدادت الأمنية للقاء الزمالك ومازيمبي في البطولة الافريقية     elsaba7     حزب "المصريين": نفخر ونعتز بالدور البطولي لرجال الشرطة الأوفياء     elsaba7     الوفد مهنئا الشرطة بعيدها:درعا لحماية الدولة وستظلون فخر المصريين     elsaba7     الوفد للشرطة في عيدها: ملحمة الإسماعيلية ستبقى محفورة في أذهان المصريين     elsaba7     مفاجأة حمراء.. وفد الاهلي يبدأ حلم الصعيد     elsaba7     تكريما لبطولته الخالده.. ابن الشهيد في أحضان الرئيس     elsaba7     ميناء الإسكندرية: بالورود والهدايا يشارك رجال الشرطة عيدهم الثامن والستين ابتهاجاً واحتفالا بهذه المناسبة     elsaba7    

فتح باب التعاقد لتوصيل الغاز الطبيعى بكفر الزيات

محافظة الغربية

محافظة الغربية

أعلن الدكتور عثمان شعلان رئيس مركز ومدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية، فتح باب التعاقد من قبل شركة غاز مصر، لتركيب وتوصيل الغاز الطبيعى للمنازل بقرية الدلجمون التابعة للمركز، بداية من غدا الاثنين، بمقر الوحدة المحلية بالقرية.

وأشار رئيس المدينة، أن التعاقد للمنازل الواقعة بقطاع " 4" وهى المنطقة من مصرف تلا " المشروع" إلى شارع داير الناحية" وسط البلد" والسكة الحديد " منوف – كفرالزيات" إلى منطقة البحر بالقرية.
وأضاف أن المبلغ المطلوب 2181 جنيه كاش أو تقسيط بدون فوائد على 6 سنوات، وأن الأوراق المطلوبة للراغبى التعاقد، صورةة لعقد الإيجار أو الحيازة أو الرخصة للمنزل، وصورة بطاقة الرقم القومى، وإيصال كهرباء أو تليفون أو مياه، والرقم الخاص بالغاز المكتوب على باب المنول أو الكوبون الملصوق على باب الشقة.
جدير بالذكر أن قرية الدلجمون تعد أول قرية على مستوى مركز كفرالزيات يتم إدخال وتشغيل الغاز الطبيعى بها، بعد المدينة التى دخلت بها الخدمة من نحو عامين.


اضف تعليقك

لأعلى