اللواء حسام أنور: مصر نجحت في مواجهة مخطط التقسيم وافشالة | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

اللواء حسام أنور: مصر نجحت في مواجهة مخطط التقسيم وافشالة

ايمن حسن / 2019-12-08 11:10:54 / الصباح Extra
جانب من الندوة

جانب من الندوة

قال اللواء أركان حرب   قال اللواء اركان حرب حسام أنور المحاضر بأكاديمية ناصر العسكرية اصبحت الشائعه سلاح أخطر من المستخدم في الجيوش النظامية لانها تسخدم داخليا لهدم الدولة فاصبحت الشائعه موجه إلى المواطن لأحداث حالة من الزعزعة وإحباط المواطنين حتى يصل إلى عدم الولاء ليصبح هو الأداء لهدم الدولة فما يحدث على أرض الواقع هو مقصود والمستخدم هو المواطن. فأكثر النجاحات التي نحققها في الاقتصاد وهناك مؤشرات ايجابيه من إنجازات في كافةالمجالات واجاب انور عن كيف يتم إحباط المواطن مؤكدا ان هناك تطور في التكنولوجيا تستطيع من خلالها تزييف الحقائق . فهناك سرعه في نشر الأكاذيب لاستهداف المواطن فيصبح المواطن دون وعي اداه لهدم مؤسسات الدولة سواء سياسيا أو اقتصاديا اواجتماعيا لتصل إلى مرحلة الدولة الفاشلة تم النيل منها  وتكون غير قادرة على السيطرة بمؤسساتها كل هذا يتم من دول خارجية ليصل إلى هدم الدول من الداخل. وأكد أنور ان هدم المنطقة وتقسيمها فمصر التي تقف ضد التقسيم فالمخطك بدء منذ 2011 نجح في الكثير من الدول وفشل في مصر لوجود قيادة قوية وتوعية للشعب المصري فالموضوع لم ينتهي بعد وكل ما تتوالي النجاحات نواجه أكثر تحديات واستهداف للدولة فالمواطن يمكن أن يكون عنصر بناء أو عنصر هدام .

 

وأضاف" انور" لا تكن أداه تستخدم في هدم دولتك بعدم ترديدالشائعات وتأكد من المصادر الرسمية للدولة وحين تصل إلى مرحلة من الاقتناع ستصبح مدافعا عن الدولة.


انطلقت  فاعليات الجلسة الافتتاحية الأولى، فى ندوة أكاديمية الشرطة  تحت عنوان " مخططات إسقاط الدول من الداخل وكيفية مواجهتها" .

 

ويشارك بها العميد ايمن سعد الدين بأكاديمية الشرطة  واللواء أركان حرب حسام انور المختصر بأكاديمية ناصر العسكرية و العميد احمد دسوقي بقطاع الأمن الوطنى ، والدكتور ضياء رشوان رئيس هيئة الاستعلامات ، والدكتور تعليم سعد زغلول رئيس المركز الاعلامى بمجلس الوزراء والعميد خالد عكاشة مدير المركز المصرى للفكر والدراسات الإستراتيجية ويدير وقائع الندوة الإعلامى نشأت الديهى " قناة ten.


يذكر أن وزارة الداخلية قد نظمت بمجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة ندوة بعنوان مخططات إسقاط الدول من الداخل والخارج ، تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، وذلك بحضور اللواء أحمد إبراهيم مدير أكاديمية الشرطة، واللواء علاء الأحمدي مساعد وزير الداخلية مدير قطاع الإعلام والعلاقات.

وشهدت تلك الندوة مشاركة طلبة الكلية الحربية وطلاب الجامعات المصرية المختلفة،لتوعيتهم بإخطار تلك المخططات لتوعيتهم بتلك الخطط الشيطانية التي

جانب من الندوة
جانب من الندوة

تستهدف أمن البلاد


اضف تعليقك

لأعلى