رئيس "المصريين" عن تكريم الرياضيين: حافز إضافي لرفع اسم مصر عاليًا | الصباح
بعنوان "الفنون أسرع وسيلة لتلاقى الشعوب".. ريتا بدر الدين تُكرم السفير فخرى عثمان و الشاعر شوقى حجاب (صور)     elsaba7     خالد أبو بكر تعليقاً على خطة ترامب للسلام: "عاوز أقرأ الفاتحة على روح السادات"     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": 350 مواطن مصرى بمقاطعة ووهان الصينية     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": سيتم نقل وزارة الخارجية للعاصمة الإدارية بالكامل مرة واحدة     elsaba7     أرتفاع أسعار الميك أب أرتيسيت تصل لـ11 ألف جنيه" والهير دريسر" بفلوس تانيه كمان وأدفع يا عريس     elsaba7     التي حددها رئيس الوزراء.. تعرف على مهام وزير الإعلام الجديدة     elsaba7     غير القابلة للتقسيم.. ترامب: القدس ستبقى عاصمة إسرائيل (فيديو)     elsaba7     مع الإعلان صفقة القرن دحلان يكتب لعبّاس: "مزّق أوسلو... أعلن الدولة ... وكن مع فلسطين نكون معك"     elsaba7     تحقيق.. حلقة سمك الأنفوشي معلم تاريخى من معالم الإسكندرية عمرها أكثر من ٢٠٠ عام في عالم النسيان( صور)     elsaba7     الخطيب يناقش تقرير وفد الأهلي عن فرع الأقصر بحضور شركة «إستادات»     elsaba7     البت فى 20 طلب تقنين تعدياتعلى الأراضى الزراعية بالغربية     elsaba7     ترميم أرضيات كورنييش الإسكندريه لإستعادة المظهر الجمالي (صور)     elsaba7    

رئيس "المصريين" عن تكريم الرياضيين: حافز إضافي لرفع اسم مصر عاليًا

عادل نصار / 2019-12-07 22:23:03 / سياسة
مصر الثورة

مصر الثورة

أشاد الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، بتكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، لأبطال المنتخب الوطني الأوليمبي لكرة القدم الحاصل على بطولة الأمم الأفريقية للشباب والمتأهل لأولمبياد طوكيو، ولاعبي المنتخب الوطني للإسكواش الحاصلين على بطولتي العالم للكبار والناشئين، وبعثة المنتخب الوطني للكاراتيه الحاصلة على بطولة العالم للشباب، وبعثة المنتخب الوطني الباراليمبي المشاركة في بطولة العالم مؤخرًا بأستراليا، بالإضافة إلى الأجهزة الفنية التي تولت تدريبهم، مشيرا إلى أن تكريم الرئيس السيسي دليل على اهتمام القيادة السياسية بدعم وتشجيع أبطال مصر الذين رفعوا اسم وعلم مصر عالميًا، فضلًا عما يمثله ذلك التكريم من حافز إضافي لهم لرفع اسم مصر عاليًا في المحافل الرياضية.

وقال "أبو العطا"، في بيان مساء اليوم السبت، إن تكريم الرئيس السيسي لأبطال مصر في جميع المجالات يعد بمثابة رسالة تؤكد أن مصر لا تنسى أبنائها المخلصين والمجتهدين، لأن هؤلاء الأبطال أدخلوا السعادة إلى قلوب المصريين فنالوا احترام وتقدير الشعب المصري بأكمله، مشيرا إلى أن اهتمام الرئيس السيسي بقطاع الرياضة وتكريم المتميزين منهم يُعد حافزا معنويا كبيرا وشرفا كبيرا لأبطال مصر.

وأوضح رئيس حزب "المصريين"، أن الدولة المصرية تهتم بشكل كبير بانتقاء المواهب والاهتمام بالألعاب الفردية والجماعية والرياضات التي تمثل مصر في جميع المحافل الدولية، مشيرا إلى أن إشادة الرئيس السيسي بما حققه الأبطال الرياضيون من إنجازات وإسهامهم في تعزيز مكانة مصر على الساحة الرياضية الإقليمية والدولية يعد دليلا على تقدير الرئيس السيسي لصائدي البطولات العالمية من الرياضيين المصريين لما يمثلونه من قدوة للشباب في التفوق وبذل الجهد وصولًا للهدف.

وأشار إلى أن تكريم الرئيس السيسي لأبطال مصر في جميع الألعاب الرياضية ومنحهم وسام الرياضة من الطبقة الأولى يعد حافزا كبيرا لهؤلاء الأبطال للاستمرارية وبذل المزيد من الجهد والعطاء لرفع اسم مصر عاليا، موضحا أن ذلك ليس بجديد على الرئيس السيسي الذي يوفر كل الدعم والمساندة وتهيئة المناخ العام للعمل والإبداع ورفع الروح المعنوية لجميع المواطنين ولا يألو جهدا في خدمة مصر وشعبها المخلص الذي يثق في القيادة السياسية ثقة عمياء من أجل العبور بمصر لبر الأمان والاستقرار.

ولفت إلى أن الرئيس السيسي يؤمن جيدا بقيمة الرياضة ودورها العظيم في بناء النشىء السليم وإخراج طاقات الشباب، ولكونها تمثل آلية قوية في أدوات بناء الإنسان الصحي المتمتع بالحيوية والنشاط والساعي نحو العمل والإبداع، موضحا أن تكريم الرئيس السيسي لأبطال المنتخب الأوليمبي ومنتخب الكاراتيه ومنتخب الإسكواش يعد دليلا كبيرا على اهتمام الرئيس السيسي بالرياضة المصرية وأبطال مصر الرياضييين وشباب مصر الواعد.

وعن توجيه الرئيس السيسي بتوفير الإمكانات اللازمة لأبطال مصر الرياضيين ودعمهم بشكل كامل؛ بما يضمن استمرارهم في تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية، أكد رئيس حزب "المصريين" أن الدولة المصرية لا تألو جهدًا في توفير كافة أشكال الدعم والمساندة للرياضة والرياضيين المصريين، لأن الدولة تعي جيدا أن الرياضة رسالة سامية ونشاط راق يسهم في استثمار طاقات الشباب وتوجيهها نحو مجالات مفيدة لهم ولوطنهم، وذلك يعد دليلا قاطعا على اهتمام الرئيس السيسي بالرياضة المصرية.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، المنتخب الوطني الأوليمبي لكرة القدم الحاصل على بطولة الأمم الأفريقية للشباب والمتأهل لأولمبياد طوكيو، ولاعبي المنتخب الوطني للإسكواش الحاصلين على بطولتي العالم للكبار والناشئين، وبعثة المنتخب الوطني للكاراتيه الحاصلة على بطولة العالم للشباب، وبعثة المنتخب الوطني الباراليمبي المشاركة في بطولة العالم مؤخرًا بأستراليا، بالإضافة إلى الأجهزة الفنية التي تولت تدريبهم، حيث قام الرئيس بمنح وسام الرياضة للأبطال الرياضيين.

وحضر مراسم التكريم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فضلًا عن رؤساء ومسئولي الاتحادات الرياضية الوطنية المعنية.


اضف تعليقك

لأعلى