من رجل أعمال إلي مطرب لمنتج..تعرف علي محطات خليفة الفنية | الصباح
التي حددها رئيس الوزراء.. تعرف على مهام وزير الإعلام الجديدة     elsaba7     غير القابلة للتقسيم.. ترامب: القدس ستبقى عاصمة إسرائيل (فيديو)     elsaba7     مع الإعلان صفقة القرن دحلان يكتب لعبّاس: "مزّق أوسلو... أعلن الدولة ... وكن مع فلسطين نكون معك"     elsaba7     تحقيق.. حلقة سمك الأنفوشي معلم تاريخى من معالم الإسكندرية عمرها أكثر من ٢٠٠ عام في عالم النسيان( صور)     elsaba7     الخطيب يناقش تقرير وفد الأهلي عن فرع الأقصر بحضور شركة «إستادات»     elsaba7     البت فى 20 طلب تقنين تعدياتعلى الأراضى الزراعية بالغربية     elsaba7     ترميم أرضيات كورنييش الإسكندريه لإستعادة المظهر الجمالي (صور)     elsaba7     ضبط أدوية مهربة داخل صيدلية فى حملة مديرية الصحة بالغربية     elsaba7     التحقيق مع ٣ أطباء بسبب تغيبهم عن العمل بمستشفى حميات طنطا     elsaba7     قنصل فلسطين: التمسك بحقوق وثوابت شعبنا العربي الفلسطيني المتمثلة لحق عودة اللاجئين     elsaba7     أمين "المصريين" بالقليوبية عن ملتقى التوظيف بالمحافظة: يؤكد اهتمام الدولة بحل مشكلات الشباب     elsaba7     تواجد مندوب الحجر الصحي وفحص جميع السفن.. إجراءات احترازية للتصدى لفيروس كورونا بميناء الإسكندرية     elsaba7    

من رجل أعمال إلي مطرب لمنتج..تعرف علي محطات خليفة الفنية

أحمد حسن / 2019-12-07 20:43:43 / فن
المطرب خليفة

المطرب خليفة

يخوض المطرب الشاب خليفة، تجربة الإنتاج الفني من خلال تبنيه لموهبه شابة تُسمي "بسمة" لإنتاج أعمالها الغنائية المستقبلية.

وأعلن خليفة عن هذه التجربة من خلال صورة له مع فتاه عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي، وعلق عليها قائلا :"
رسميا تم التعاقد بين شركة KH Production وبين الموهوبة النجمة الصاعدة المميزة بسمة، عقد انتاج عدة اعمال غنائية وفنية ، والجدير بالذكر ان الشركة في رحلة البحث والتوقيع مع المواهب الشابة الجديدة المميزة ، ومع بعض النجوم في الفترة القادمة ، حرصا من الشركة على تقديم مواهب جديدة وتقديم فن مميز ومختلف للسوق العربي .


و يطرح خليفة، خلال الفترة القليلة المقبلة أول عمل غنائي لها بالتعاون مع نخبة مميزة من صناع الأغنية المصرية والعربية، حيث يسعي خليفة في الفترة المقبلة لتبني مواهب جديدة أخري وضمها لشركته، لدعم و لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الموهوبين الذين يجدوا صعوبة في الوصول إلي أحلامهم في ظل الظروف الإنتاجية الصعبة.

وبالرغم من صغر عمره إلا أنه يعد من أشهر رجال الأعمال الشباب بالكويت و قرر منذ فترة أن يسافر إلي مصر لبدء مشواره الفني بطرح أول ألبوم غنائي له تحت عنوان"أتحداك" وهو من إنتاج شركته KH Production

ويضم ألبوم"أتحداك" 13 أغنية متنوعه مابين الرومانسي والدراما والهاوس وهم: _"أتحداك" من كلمات محمد رمضان، وألحان محمد منصور، وتوزيع أحمد أمين.

_"عمري اللي فات" من كلمات إبراهيم شتا، ألحان أحمد يوسف، توزيع مونتي.

_"ست الستات" من كلمات عمرو المصري، ألحان وتوزيع مونتي.

_"ماعاش اللي يكسرني" من كلمات محمد عاطف، ألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد امين.

_"جه عليا" من كلمات محمود عبدالله، ألحان محمدي، توزيع أحمد أمين.

_"يوم حزين" من كلمات أحمد المالكي، ألحان وتوزيع مونتي.

_"عيش" من كلمات إبراهيم شتا، ألحان وتوزيع مونتي، والأغنية عبارة عن ديو غنائي بين المطرب خليفة و المطربة الصاعدة مي حسين.


_"فارق عن الناس" من كلمات إبراهيم شتا، ألحان علي نور، توزيع مونتي.

_"متشغلش بالك"من كلمات إبراهيم شتا، ألحان معز علي. _"بوسيلي روحك" من كلمات إبتسام محروس، ألحان وتوزيع مونتي.

_"حبونا لما إحتاجونا" من كلمات وألحان وتوزيع مونتي.

_"غالي" من كلمات احمد عبد النبي، ألحان مونتي.

_"غايب حبيبي" كلمات إبراهيم شتا، ألحان وتوزيع مونتي.


اضف تعليقك

لأعلى